TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن مجموعة فتيحي القابضة عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة إثمار كابيتال بارتنرز الإماراتية لاستكشاف إمكانية تأسيس كيان استثماري مشترك بين الشركتين

مجموعة فتيحي 4180 47.29% 4.08 1.31

تعلن مجموعة فتيحي القابضة عن توقيعها بعد ظهر اليوم الأربعاء الموافق 11/07/2018 مذكرة تفاهم مع شركة (إثمار كابيتال بارتنرز)؛ وذلك لاستكشاف إمكانية تأسيس كيان استثماري مشترك بين الشركتين؛ تساهم فيه شركة مجموعة فتيحي القابضة بالتساوي مع (إثمار كابيتال بارتنرز).

وشركة (إثمار كابيتال بارتنرز) هي شركة إمارتية مقرها دبي، تقدم خدمات إدارة الأصول والصناديق الاستثمارية. مع العلم بأنه لا توجد مصلحة لأعضاء مجلس الإدارة أو أي طرف ذي علاقة في هذه الصفقة.

وفي حال الاتفاق على هذا التعاون، ستحدد قيمته النهائية بعد استكمال كافة دراسات الفحص النافي للجهالة من الناحيتين المالية والقانونية وأية دراسات أخرى ضرورية، إضافة إلى أن هذا التعاون مشروط بالحصول على كافة موافقات الجهات التنظيمية عليه.

كما تجدر الإشارة إلى أن مدة مذكرة التفاهم هي 4 شهور ميلادية تبدأ من تاريخ التوقيع عليها في 11 يوليه 2018م وتنتهي بتاريخ 10 نوفمبر 2018م، وهي مدة قابلة للتمديد بموجب اتفاق خطي بين الطرفين.

وفي الوقت الحالي، لا يوجد تأثير مالي على الشركة نتيجة توقيع مذكرة التفاهم المشار إليها. وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أية تطورات تتعلق بهذا الخصوص.

التعليقات