TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جلاس روك"تورد 400 ألف متر من الصوف الصخري للعاصمة الجديدة

"جلاس روك"تورد 400 ألف متر من الصوف الصخري للعاصمة الجديدة
هيكل: الشركة تتطلع إلى توفير المزيد من حلول ترشيد الطاقة من خلال الاستثمارات في مجال توزيع الطاقة

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة جلاس روك، إحدى شركات مجموعة أرسكوم التابعة للقلعة، المدرجة بالبورصة المصرية، عن بدء توريد 400 ألف متر مربع مسطح من الصوف الصخري العازل للمباني للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتوفير أعلى معدلات الأمان والسلامة وترشيد استهلاك الطاقة.

وقالت الشركة في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الثلاثاء، إنها تقوم بتوريد ما يقرب من 400 ألف متر مربع مسطح، والذي يغطي عدد 19 مبنى حكومي في العاصمة الإدارية الجديدة كمرحلة أولى.

وأفاد البيان، أن الخطوة جاءت في إطار استراتيجية الدولة لترشيد استهلاك الطاقة، والتشجيع للاتجاه للتقنيات الحديثة والأساليب المبتكرة، في ظل ارتفاع أسعار الطاقة وتقليص مستوى الدعم.

وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة، أحمد هيكل، أن الشركة تتطلع إلى توفير المزيد من حلول ترشيد الطاقة من خلال الاستثمارات في مجال توزيع الطاقة وإنتاج الوقود من مصادر الطاقة البديلة عبر شركتي طاقة عربية وتوازن.

ومن جانبه ذكر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ"جلاس روك"، أمير نجيب، أن الشركة تمكنت من تحقيق طفرة في حجم المبيعات خلال العام لمختلف الأسواق، بنسبة نمو تجاوزت 80% مقارنة بعام 2016،.

وتابع، أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن العام الجاري سيشهد استمراراً في نمو المبيعات، وخاصة في ظل ارتفاع أسعار الطاقة الحالية مع نمو الوعي والاتجاه المتنامي نحو الأساليب الحديثة لترشيد الطاقة.