TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بتلكو تجدد الشراكة مع "إنترترينر"

بتلكو تجدد الشراكة مع "إنترترينر"
تقديم العديد من المزايا الرائعة لزبائنها
بييون
BEYON
0.00% 0.51 0.00

مباشر: جددت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية ش.م.ب (BATELCO)، المزود الرائد للحلول الرقمية في المملكة، والمدرجة فى سوق البحرين المالي، اتفاقية الشراكة مع "إنترترينر" ENTERTAINER، المزود الرائد لحلول ومكافآت الولاء، من أجل تقديم العديد من المزايا الرائعة لزبائنها، للعام الثاني على التوالي.

وأفادت الشركة فى بيان لها، أن التطبيق المشترك للهواتف الذكية بين بتلكو وENTERTAINER والذي أثبت نجاحه خلال العام الماضي، يتيح سهولة استفادة عملاء بتلكو من مجموعة واسعة من عروض.

وسيحصل أعضاء نادي الدانة من بتلكو، والزبائن الأوفياء من ذوي الاستخدام العالي، والمشتركين الذين يسجلون في إحدى خدمات بتلكو المختارة على تشكيلة متنوعة من العروض الخاصة والخصومات التي يوفرها تطبيق “Batelco ENTERTAINER”.

كما سيحصل زبائن بتلكو على إشعارات تضم جميع التفاصيل المتعلقة بالعروض وكيفية الحصول عليها عن طريق الاستفسار بخدمة العملاء بالإضافة إلى توافر المعلومات على الإنترنت.

جدير بالذكر،أن تجديد الشراكة مع ENTERTAINER وتطوير التطبيق المشترك للهواتف الذكية سيعود على زبائن بتلكو بالكثير من المزايا والفوائد. وقد قامت بتلكو بعقد هذه الشراكة بهدف إظهار التقدير لزبائنها وشكرهم على ولائهم المستمر لمنتجات وخدمات الشركة.."