"التخطيط المصرية" تحدد الموعد النهائي للترشح لـ"جائزة التميز الحكومي"

"التخطيط المصرية" تحدد الموعد النهائي للترشح لـ"جائزة التميز الحكومي"
جائزة مصر للتميز الحكومي تضم جوائز التميز المؤسسي وجوائز التميز الفردي

القاهرة - مباشر: أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الموقع الإلكتروني "www.egea.gov.eg " الخاص بجائزة مصر للتميز الحكومي.

وذكرت الوزيرة هاله السعيد في بيان صادر، اليوم السبت، أنه سيتم فتح باب التسجيل للترشح لجائزة التميز الحكومي خلال الفترة القليلة القادمة، على أن يكون آخر موعد للترشح 1 يونيو 2019.

وأفادت الوزارة، أن ذلك جاء بالتزامن مع فعاليات "مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018" الذي عقدته وزارة التخطيط بالقاهرة في الفترة من 3 إلى 4 يوليو الجاري تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وبدعم وشراكة إماراتية، وبحضور السيد رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء والمحافظين وأكثر من 2500 مسؤول حكومي مصري واماراتي.

وصرحت هاله السعيد، بأن وجود مثل تلك الجائزة الوطنية للتميز الحكومي من شأنها أن تشيع جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء، وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة، فضلا عن دعم التنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق علي مستوى الأفراد والمؤسسات.

وأشارت السعيد، إلى أن جائزة مصر للتميز الحكومي تضم نوعان من الجوائز، وهي جوائز التميز المؤسسي وجوائز التميز الفردي، مضيفة أن جوائز التميز المؤسسي تضم جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة، جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمة، وجائزة المؤسسة المتميزة في تقديم الخدمات الإلكترونية.

وتابعت، أما بالنسبة لجوائز التميز الفردي فهي تضم جائزة المدير الحكومي المتميز، جائزة الموظف الحكومي المتميز، وجائزة الابتكار والإبداع الفكري.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات