TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زين البحرين" تزود "شيزولم إنتربرايز" بحلول اتصالات شاملة

"زين البحرين" تزود "شيزولم إنتربرايز" بحلول اتصالات شاملة
شيزولم إنتربرايز، الشركة العالمية لحلول الطيران وحلول الأعمال في الشرق الأوسط
زين
ZAINBH
6.40% 0.13 0.01

مباشر: عقدت شركة زين البحرين، المدرجة فى سوق البحرين المالى، اتفاقية شراكة جديدة مع شيزولم أنتربرايز، الشركة العالمية لحلول الطيران وحلول الأعمال في الشرق الأوسط،، لتقوم بتزويد شيزولم أنتربرايز بحلول الاتصالات الشاملة.

ووقع على اتفاقية الشراكة الجديدة كل من مدير مبيعات الشركات في "زين البحرين" يزن زيتون، والرئيس التنفيذي لشركة "شيزولم أنتربرايز" جورج شيزولم، في مقر شيزولم بمجمع حظائر الطائرات - (Hanger Complex) في مطار البحرين الدولي، وفقاً لصحيفة الوطن.

وقال زيتون: "تعد شركة شيزولم أنتربرايز من الشركات الرائدة المزودة لخدمات الطيران والخدمات اللوجستية في البحرين، ولذلك يسر شركة زين البحرين أن تكون الشريك المعتمد لتقديم الحلول المؤسسية إلى شيزولم أنتربرايز عبر توفير خدمة إنترنت فائقة السرعة و تقديم جميع حلول الاتصالات لتلبية احتياجاتها".

فيما أكد شيزولم: "إن مستوى الالتزام الذي شهدناه من زين البحرين هو العامل الرئيس لتوقيعنا على هذه الاتفاقية، إذ تتطلب حلول الطيران أن تكون مثالية وتحتاج إلى توفّر أفضل المستويات لخدمات الاتصال..تلتزم شركة زين بتقديم خدمات عالية الجودة، والاستمرار بتوفير حلول تساعد المؤسسات والشركات في البحرين على التفوق في أعمالها".