TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية الصعيد للمقاولات تُقر إبرام عقود معاوضة

عمومية الصعيد للمقاولات تُقر إبرام عقود معاوضة
الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري

القاهرة - مباشر: صدقت الجمعية العامة العادية لشركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري على إبرام عقد المعاوضة المعروض مع أطراف ذات العلاقة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن الجمعية قررت إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة من كافة التصرفات المتعلقة بإدارة الشركة خلال 2017.

وفي وقت سابق، ذكرت الشركة، أنها تعتزم التعاقد مع شركة الجيزة باور للصناعة كأحد الموردين لها على شراء الكابلات والمهمات الكهربائية اللازمة لتنفيذ مشروعات الشركة المختلفة طبقاً للبرنامج الزمني لكل مشروع وطبقًا لأسعار السوق بتكلفة تقريبية 17 مليون جنيه.

وبينت الشركة، أن عملية توريد الكابلات والمهمات الكهربائية تتم طبقاً لأسعار السوق من خلال الطرح على الموردين المعتمدين ويتم إسناد الأعمال لأقل العروض سعراً والمقبولة فنياً.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري خلال الربع الأول من 2018، تراجع أرباحها بنسبة 39% على أساس سنوي، حيث حققت أرباحاً بلغت 13.5 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2018، مقابل أرباح بلغت 22.08 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.