TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. انطلاق "مصر للتميز الحكومي 2018" برعاية إماراتية

بالصور.. انطلاق "مصر للتميز الحكومي 2018" برعاية إماراتية
حضره في يومه الأول أكثر من 2000 مسؤول حكومي من الجاني المصري والإماراتي

أبوظبي - مباشر: انطلقت في القاهرة اليوم الثلاثاء، فعاليات مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" الذي يعد الأول من نوعه في مصر لتحديث الأداء الحكومي.

ويعد المؤتمر باكورة مخرجات مذكرة التفاهم في مجال تطوير العمل الحكومي الموقعة بين وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في مصر خلال فعاليات القمة العالمية للحكومات 2018 التي عقدت في الإمارات فبراير الماضي.

ويستمر المؤتمر الذي حضره في يومه الأول أكثر من 2000 مسؤول حكومي من الجاني المصري والإماراتي لمدة يومين في إطار عمل شامل لنقل التجربة الإماراتية الناجحة في دولة الإمارات لجمهورية مصر العربية.

ويتناول المؤتمر 3 محاور رئيسية في العمل الحكومي هي: الأداء والكفاءة والتميز الحكومي، والقدرات الحكومية، والخدمات الذكية.

ويهدف المؤتمر إلى استعراض التجارب الناجحة في مصر والإمارات وتبادل الخبرات ونقل المعرفة والتعرف على أفضل ممارسات العمل الحكومي ما بين الجانبين المصري والإماراتي.

كما يستهدف المؤتمر إحداث نقلة نوعية في الخدمات الحكومية بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتنمية المستدامة "رؤية مصر 2030".

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر في يومه الثاني سبل تحقيق السعادة وجودة الحياة للشعوب باعتبارها الغاية الأسمى للتميز الحكومي.

يأتى المؤتمر بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات والشيخ محمد بن زايد، ولى عهد أبوظبي.