TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنوك" ترجئ تطبيق رسم الخدمة المميزة بالمناطق الشمالية

"أدنوك" ترجئ تطبيق رسم الخدمة المميزة بالمناطق الشمالية
الدفع باستخدام آلية الشريحة الذكية التابعة إلى المحفظة الذكية عند التزود بالوقود خاصة في الخدمة الذاتية

أبوظبي- مباشر: قررت شركة أدنوك للتوزيع تأجيل تطبيق الرسوم على الخدمات المتميزة في المناطق الشمالية، على أن تعلن عن موعدتطبيقها لاحقاً، فيما تعتزم الشركة تنفيذ حملة توعوية للخدمات الذاتية والمتميزة، ضمن خيارات اأدنوك فليكسب خلال الأسابيع المقبلة.

وأكدت الشركة في  رد كتابي على استفسار أحد العملاء من عجمان، أن المستفيدين من برنامج المكافآت المتميزة سيتمكنون من الاستمتاع بالخدمات المخفضة في اليوم ذاته أو في يوم لاحق، كما يمكنهم الاستفادة من الخصومات في المحطات الأخرى التابعة للشركة، بحسب صحيفة الرؤية.

وأوضحت الشركة أن المشرفين في محطات الخدمة سيراعون كل العملاء، وسيتم التعامل معهم بصورة جيدة، مشيرة إلى أنه في حال لاحظ المشرف آثاراً مرضية على العملاء أو النساء خاصة، سيتم توفير الخدمة المتميزة لهم مجاناً.

وأكدت أن الدفع باستخدام آلية الشريحة الذكية التابعة إلى المحفظة الذكية عند التزود بالوقود خاصة في الخدمة الذاتية،سيعزز من سرعة التزود بالوقود وتوفير الجهد والوقت على العملاء.

وأشارت إلى أن أدنوك فليكس توفر خيارات أكثر عبر تعزيز الطرق التي يمكن من خلالها التزود بالوقود في محطاتالخدمة التابعة لأدنوك للتوزيع، إذ يمكن للعملاء اختيار الخدمة الذاتية دون أي تكلفة، أو اختيار الخدمة المتميزة مقابلرسوم رمزية بقيمة 10 دراهم.

وتتيح الخدمة المتميزة الجديدة للعملاء مجموعة متكاملة من الخدمات عبر أحد الموظفين المدربين، إذ لن يضطرالعملاء للخروج من السيارة للتزود بالوقود، بالإضافة إلى عدد من مزايا العناية بالسيارات مثل تنظيف الزجاج الأمامي،وفحص ضغط الإطارات، فضلاً عن حصولهم على قسائم مكافآت يمكن استبدالها مباشرة من المتاجر. 

ويمكن استبدال المكافآت المتميزة، والتي تتضمن القهوة والوجبات الخفيفة أو الخصم على غسيل السيارات في المحطة، من متاجر أدنوك للتوزيع باستخدام إيصال الخدمة المتميزة، بعد شراء الوقود.