TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التأمين البحرينية تضم اللاعبين المحترفين تحت مظلتها

التأمين البحرينية تضم اللاعبين المحترفين تحت مظلتها
الاجتماع ناقش بشكل أولي الاطار القانوني لضم اللاعبين المختارين لمهنة الاحتراف الرياضي

مباشر: أكدت مصادر ان اجتماعا عقد بين قيادات رفيعة المستوى في اللجنة الاولمبية البحرينية والتأمينات الاجتماعية من أجل التوافق على قانون يضم اللاعبين المحترفين الى مشتركي التأمينات.

واشارت المصادر وفقا لصحيفة الأيام البحرينية، أن الاجتماع ناقش بشكل أولي الاطار القانوني لضم اللاعبين المختارين لمهنة الاحتراف الرياضي ضمن مميزات وقوانين التأمينات الاجتماعية بالاضافة الى تغطية اشتراكات اللاعبين في التأمينات الاجتماعية.

وتم خلال الاجتماع طرح العديد من النقاط الهامة ومناقشتها والتي ستمهد الطريق لانضمام اللاعبين المحترفين للتأمينات الاجتماعية والاستفادة من مميزاتها.

واشارت المصادر الى أن المجتمعين أكدوا على اهمية زيادة حجم الاجتماعات في الفترة المقبلة لتشمل جميع الاطراف ذات العلاقة للوصول الى صيغة نهائية تضمن الوصول الى الاطار القانوني لضم المحترفين للتأمينات.

وذكرت أنه من المؤمل أن تشهد الفترة المقبلة تحركات واسعة واجتماعات مستمرة لوضع الاطر القانونية لمهنة المحترف الرياضي والتابعين لها من اللاعبين.

وكان الملك قد استقبل البطل سامي الحداد وسلمه أول جواز سفر يعرف المهنة بلاعب محترف، حيث بارك جلالة الملك المفدى التصنيف المهني المعتمد لدى مملكة البحرين الذي وفر الغطاء التنظيمي والقانوني اللازم لذلك، حيث إن المهن الرياضية تم إدراجها في جداول التصنيفات باعتبارها مسميات مهنية معتمدة.