TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دانة غاز يتراجع لأدنى مستوياته بشهرين بعد الانكشاف على "أبراج"

دانة غاز يتراجع لأدنى مستوياته بشهرين بعد الانكشاف على "أبراج"
الشركة قامت بقيد هذا الاستثمار في ميزانيتها العمومية وتم الإفصاح عنه ضمن الإيضاح رقم 9 في بيانات المالية الموحدة للشركة للربع الأول من عام 2018
دانة غاز
DANA
1.08% 0.66 0.01

أبوظبي- مباشر: انخفض أداء سهم " دانة غاز" خلال تعاملات جلسة يوم الأربعاء، بعد الانكشاف اليوم على مجموعة أبراج.

وبحلول الساعة 12:30 بتوقيت الامارات تراجع أداء السهم بنسبة 3.81%، الى مستوى 1.01 درهم، وهو أدنى مستوى للسهم منذ مطلع مايو الماضي.

وعلى صعيد التداولات جرى التعامل على 3.55 مليون سهم وبقيمة 3.6 مليون درهم.

وأكدت شركة "دانة غاز" في بيان لها اليوم على سوق أبوظبي للأوراق المالية أنها لا تملك أي أسهم لشركة "أبراج القابضة" أو "أبراج لإدارة الإستثمار المحدود"، ولم تقم بتقديم أي قروض لهما.

وأضافت أن استثماراتها في "أبراج" تقتصر على مبلغ 6 ملايين دولار في صندوق البنية التحتية العائد لأبراج، الذي تتم إدارته من قبل "أبراج لإدارة الإستثمارات المحدودة".

وأشارت الشركة إلى انها قامت بقيد هذا الاستثمار في ميزانيتها العمومية وتم الإفصاح عنه ضمن الإيضاح رقم 9 في بيانات المالية الموحدة للشركة للربع الأول من عام 2018.

وفي الأسبوع الماضي اتفقت أبراج على بيع أنشطة إدارة الصناديق في أمريكا اللاتينية وشمال إفريقيا وتركيا ودول إفريقية جنوبي الصحراء الكبرى إلى شركة كولوني كابيتال الأمريكية لإدارة الاستثمارات.

أعلنت شركة "أبراج " أمس أن الرئيسين التنفيذيين المشاركين في إدارة الشركة تقدما باستقالتهما من منصبيهما في مجلس الإدارة، وذلك وفقا لما أوردت "رويترز".

وطالبت الهيئة من جميع الشركات إعلان انكشافها على الشركة في حال تحقق ذلك خلال أسبوع، ولم تعلن أي شركة بعد عن انكشافها على أبراج.