TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين الوطني" يطلق منصته المصرفية الرقمية

"البحرين الوطني" يطلق منصته المصرفية الرقمية
اعتباراً من اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018

مباشر: كشف بنك البحرين الوطني إطلاق منصته المصرفية الإلكترونية الجديدة لقطاع الاعمال، اعتباراً من اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018.

وكشف مسؤولون في البنك، وفقاً لصحيفة الأيام، عن إطلاق مبادرات لقطاع الأعمال إلى الصيرفة عبر الإنترنت، ورؤية الوقع الإيجابي المرتقب على أعمالهم لتشمل تعزيز معدلات الإنتاجية والكفاءة.

وقال سلمان الرشيد، مدير الصيرفة الرقمية في بنك البحرين الوطني: "إن البنك يعمل حالياً على تحضير وإطلاق برامج وفعاليات إضافية لعملاء البنك في قطاع الأعمال، بالتزامن مع تركيز استراتيجية بنك البحرين الوطني على دعم نموهم وتطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة".

ولفت الرشيد إلى أن الصيرفة الرقمية باتت تقود عملية التحول في طريقة إجراء وإدارة معاملات قطاع الاعمال حول العالم، وأن البنك يعتزم إطلاق منصة مصرفية الكتروينة متطورة لعملائنا من قطاع الأفراد والأعمال.

وقالت أريج الشكر، نائب رئيس بنك البحرين للتنمية ومدير تحرير مجلة «رواد»: "يعتبر توفير الحلول التكنولوجية المبتكرة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة أمراً في غاية الأهمية في بيئة الأعمال التنافسية هذه الأيام، ويسعدنا أن نرى بنك البحرين الوطني يعمل عن كثب مع مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب بنك البحرين للتنمية و(رواد) للإعلان عن مبادراتهم الجديدة".

ونظم بنك البحرين الوطني، أمس الاثنين المنتدى المصرفي الرقمي لبنك البحرين الوطني، بحضور نحو 150 مشاركاً بفندق (الفورسيزنز خليج البحرين)؛ للتعرف أكثر على المنصة المصرفية الإلكترونية الجديدة للبنك وكيفية الاستفادة من المميزات والحلول المتطورة التي توفرها المنصة، والتي سيتم إطلاقها رسمياً في 26 يونيو 2018.

واستقطبت الفعالية التي تم تنظيمها بالشراكة مع «رواد»، متحدثين من ابرز مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص وخبراء الصيرفة الرقمية والتكنولوجيا المالية، إلى جانب مسؤولي وموظفي الصيرفة الرقمية في بنك البحرين الوطني.

واشتمل المنتدى على عرض مباشر للمنصة إلى جانب عقد عدد من الجلسات الحوارية بمشاركة خبراء في الصيرفة الرقمية والتكنولوجيا المالية. 

ومايو الماضي، كشف "البحرين الوطني" عن استراتيجية التحول الرقمي.