TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إطلاق أول تقرير متكامل عن التكنولوجيا المالية في البحرين

إطلاق أول تقرير متكامل عن التكنولوجيا المالية في البحرين
في 5 يوليو المقبل سيتم إصدار نسخة الكترونية من التقرير.. ثم النسخة الورقية فيما بعد

مباشر: كشف الرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، عن عزم خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، إطلاق أول تقرير متكامل عن التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين في 5 يوليو المقبل، ليكون أول تقرير تفصيلي من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح خالد سعد خلال تصريحات لوكالة أنباء البحرين (بنا)، على هامش حضوره فعالية حلول التكنولوجيا المالية (فنتك) في التجارة الالكترونية أنه سيتم إصدار نسخة الكترونية من التقرير، على ان يتم إصدار نسخة ورقية مطبوعة في وقت لاحق ليتم توزيعها على كافة الشركات والمؤسسات المالية والوزارات والهيئات الحكومية.

وبين خالد سعد، ان التقرير سيكون الأكبر من حيث المحتوى واستعراضه لمعلومات تفصيلية عن البيئة المتطورة لصناعة التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين، واستعراض أبرز التشريعات والقوانين وملف الشركات العاملة في قطاع التكنولوجيا المالية، إضافة الى التطرق لآخر التطورات العالمية في صناعة التكنولوجيا المالية وأبرز الاستثمارات الإقليمية والعالمية في هذا القطاع.

ولفت سعد، الى أن خليج البحرين للتكنولوجيا المالية يهدف الى اصدار تقرير سنوي عن التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين وآفاق هذه الصناعة على مستوى المنطقة والعالم.

وبين الرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، أن نسبة إشغال مكاتب مشروع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية تصل حاليا الى 65%، متوقعا ان تصل الى 100% بحلول نهاية العام الجاري 2018، مع استقطاب المزيد من الشركات المتخصصة من داخل وخارج المملكة.

وكشف خالد سعد عن وجود مفاوضات مع 3 شركات عالمية كبيرة للانضمام لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، لافتا الى انه يضم حاليا أكثر من 59 شركة متخصصة في التكنولوجيا المالية على مستوى البحرين والمنطقة والعالم.