TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سوق دبي: توزيع 16 مليار درهم أرباحاً نقدية عن 2017

سوق دبي: توزيع 16 مليار درهم أرباحاً نقدية عن 2017
ارتفع عدد الشركات التي قام السوق بإدارة عملية توزيع الأرباح نيابة عنها إلى 41 شركة العام الجاري مقابل 35 شركة في العام الماضي

دبي - مباشر:  أعلن سوق دبي المالية عن إنجاز توزيع الأرباح النقدية عن السنة المالية 2017، مشيراً إلى أنه تم توزيع ما مجموعه 15.8 مليار درهم على 466,482 مستثمراً.

ووفقاً لبيان تلقاه مباشر يوم الاثنين، قد ارتفع عدد الشركات التي قام السوق بإدارة عملية توزيع الأرباح نيابة عنها إلى 41 شركة العام الجاري مقابل 35 شركة في العام الماضي. وتم توزيع الأرباح من خلال التحويل للحسابات المصرفية وبطاقة آيفستر.

وقال عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي: "في إطار استراتيجيته لتزويد كل فئات المتعاملين بخدمات نوعية وحلول ذكية وفعالة، يوفر سوق دبي المالي خدمة توزيع الأرباح نيابة عن الشركات المدرجة منذ العام 2011 في خطوة رائدة بين أسواق المال.

وتلقى الخدمة إقبالاً متزيداً العام تلو الآخر، بما يعكس إدراك الشركات المدرجة لما تمثله من سرعة وسهولة وفعالية قياساً لما اتسمت به تلك العملية تاريخياً، حيث كانت تستغرق الكثير من الوقت والجهد.

ولقد استثمر سوق دبي المالي الكثير ووفر الموارد اللازمة من الناحيتين التقنية والبشرية بهدف توفير خدمة فاعلة ومتكاملة عبر قنوات متنوعة بما يتماشى مع مختلف تفضيلات المستثمرين، كما حرص على توفير فريق العمل المتكامل واللازم لإدارة هذه العملية المهمة على النحو الأمثل بهدف تحقيق أعلى معدلات رضا المتعاملين من مستثمرين وشركات مدرجة وغيرهم".