تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شعاع تتجه لاستثمار نحو 110 ملايين درهم في أسهمها

شعاع تتجه لاستثمار نحو 110 ملايين درهم في أسهمها
مجلس إدارة الشركة خلال الاجتماع فوض رئيس مجلس الإدارة لدعوة الجمعية العمومية لاتخاذ قرار خاص واتخاذ الإجراءات المناسبة بهذا الخصوص
شعاع
SHUAA
-3.40% 0.96 -0.03

دبي - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة شعاع كابيتال خلال اجتماعه المنعقد أمس على شراء الشركة لأسهمها بنسبة لا تتجاوز 10% من رأس المال؛ وذلك بقصد إعادة بيع الأسهم.

ويبلغ رأسمال الشركة المصدر 1.065 مليار درهم موزع على 1.065 مليار سهم، ويتداول السهم عند مستويات 1.1 درهم وفقاً لبيانات سوق دبي.

وتبلغ القيمة السوقية لأسهم الشركة نحو 1.15 مليار درهم.

وفقاً لبيان لسوق دبي المالي فإن مجلس إدارة الشركة خلال الاجتماع فوض رئيس مجلس الإدارة لدعوة الجمعية العمومية لاتخاذ قرار خاص واتخاذ الإجراءات المناسبة بهذا الخصوص.

وكانت الشركة توقعت أن تسجل أرباحاً بقيمة 100 مليون درهم في العام الجاري.

ونقلت وكالة "بلومبيرج" عن الرئيس تنفيذي لشركة شعاع كابيتال فؤاد طارق خان في وقت سابق، أن الشركة ستستمر في التركيز على ممارسة أنشطتها الأساسية مثل الاستثمار المصرفي وإدارة الأصول وأسواق المال، والتخارج من الأصول غير الأساسية"."ونقلت وكالة "بلومبيرج" عن الرئيس تنفيذي لشركة شعاع كابيتال فؤاد طارق خان، أن الشركة ستستمر في التركيز على ممارسة أنشطتها الأساسية مثل الاستثمار المصرفي وإدارة الأصول وأسواق المال، والتخارج من الأصول غير الأساسية".