تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس "دلالة القابضة": دمج الشركتين سيرفع عدد العملاء

رئيس "دلالة القابضة": دمج الشركتين سيرفع عدد العملاء
بورصة قطر
دلالة القابضة
DBIS
-0.18% 0.56 -0.00

الدوحة – مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة، إن عملة دمج الشركتين التابعتين ستمكن دلالة القابضة من الاستفادة من كافة الإمكانيات التي تمتلكها في شركة جديدة، وتصل إلى شريحة أكبر إلى العملاء.

وكانت الشركة قد أعلنت الخميس الماضي، حصولها على الموافقة النهائية من هيئة قطر للأسواق المالية بدمج شركتي دلالة للوساطة الإسلامية ودلالة للوساطة، مع تحديد يوم 6 سبتمبر المقبل أخر موعد لتداول شركة دلالة للوساطة الإسلامية.

وأضاف عبدالعزيز الحمادي وفق بيان لبورصة قطر اليوم الأحد، أن الشركة ستوفر كافة السبل والامكانيات من أجل تسهيل حسابات نقل العملاء والتواصل معهم خلال الفترة القادمة لتتم عملية الدمج بكل سهولة.

ونوه إلى أن الشركة بصدد إطلاق نظام تداول جديد يسمح بتقديم العديد من المزايا الجديدة والخدمات التي يحتاجها العملاء.

يشار إلى أن دلالة القابضة قامت بتأسيس شركة دلالة للوساطة الإسلامية ودلالة للوساطة في 2006 لتعملا في بورصة قطر كشركتي وساطة مرخصتين كما كانتا أول شركتين تدخلان التداول عبر الانترنت في قطر، مع الاستحواذ على حصة سوقية جيدة بالسوق القطري.

وتستحوذ دلالة القابضة تستحوذ على 99.98% في كل من دلالة للوساطة ودلالة للوساطة الإسلامية.

وأنهى سهم دلالة القابضة تعاملات اليوم متصدراً القائمة الخضراء بـ4.79% عند سعر 14.89 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 1.25 مليون ريال، موزعاً على 86.08 ألف سهم.