TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية ترفض اتهامات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن قناة "بي.أوت.كيو"

السعودية ترفض اتهامات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن قناة "بي.أوت.كيو"
السعودية: أجهزة الاستقبال الخاصة بـ "بي أوت كيو" متاحة في عديد من الدول بما فيهم قطر نفسها

الرياض - مباشر: رفضت السعودية اتهامات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي وصفتها بـ" غير المسؤولة"، بشأن أن قناة "بي أوت كيو" التي تذيع مباريات كأس العالم دون الحصول على حقوق البطولة "تتخذ المملكة مقراً لها".

وذكرت وزارة الإعلام السعودية، اليوم الجمعة، أن أجهزة الاستقبال الخاصة بـ "بي أوت كيو" متاحة في عديد من الدول، بما في ذلك قطر نفسها مالكة حقوق بث البطولة الأكبر كروياً في العالم، وشرقي أوروبا، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وأكد الوزارة، أن البيان غير المسؤول الصادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يتنافى مع ما يحدث في المملكة العربية، التي كافحت وما تزال تكافح من خلال وزارة التجارة والاستثمار، جميع أنشطة "بي أوت كيو" في البلاد دون هوادة.

ونوهت وزارة الإعلام، إلى قيام نظيرتها التجارة والاستثمار السعودية بمصادرة الآلاف من أجهزة الاستقبال التي يمكن استخدامها في انتهاك حقوق الملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية، ما يؤكد أن الحكومة السعودية ملتزمة، وستظل كذلك، بحماية حقوق الملكية الفكرية داخل البلاد.

وتابعت، أنها أحيطت علًما بأن "بي إن سبورت"، وهي شركة تابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية، هي مصدر هذا الادعاء الكاذب الذي أصدره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأشارت، إلى أن المملكة العربية السعودية قد حظرت بث قناة الجزيرة على أراضيها منذ شهر يونيو من العام 2017.