TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داماك" تستعرض مشروعاتها بمعرض العقارات في الصين

"داماك" تستعرض مشروعاتها بمعرض العقارات في الصين
تلتزم "داماك" منذ عام 2002 بتوفير أرقى تجارب المعيشة لمشتري العقارات من جميع أنحاء العالم
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي- مباشر: أعلنت شركة "داماك العقارية"، المدرجة أسهمها بسوق دبي المالي تعرض محفظتها الواسعة من المشاريع والعقارات خلال مشاركتها في "معرض العقارات الفاخرة" الذي ستُقام فعالياته في العاصمة الصينيّة بكين بين 22-24 يونيو 2018، وذلك في فندق ’واندا فيستا بكين‘.

وستسلّط "داماك" الضوء على خمسة من أبرز مشاريعها العقارية في دبي أمام أكثر من 6 آلاف زائر سيتوافدون إلى هذا المعرض الذي يقتصر حضوره على المدعوين رسمياً.

وتلتزم "داماك" منذ عام 2002 بتوفير أرقى تجارب المعيشة لمشتري العقارات من جميع أنحاء العالم. 

ونجحت الشركة حتى العام 2018 بتسليم أكثر من 20,800 منزل، فضلاً عن محفظة مشاريعها التي تضم ما يزيد عن 40 ألف وحدة في مراحل مختلفة من عمليات التخطيط والإنشاء والتطوير.

وتمتلك الشركة محفظة تشمل ما يزيد عن 10 آلاف وحدة تضم غرف وفلل فندقيّة وشقق متكاملة الخدمات، وذلك في مراحل مختلفة من عمليات التطوير، والتي ستديرها شركة ’داماك للفنادق والمنتجعات‘، ذراع الضيافة الفاخرة التابع لشركة ’داماك العقاريّة‘.

وتستعرض "داماك العقارية" 5 من أبرز مشاريعها العقارية أمام زوار ’معرض العقارات الفاخرة 2018‘ في بكين، بما في ذلك مجموعة واسعة من الشقق الفاخرة، والشقق والفلل الفندقية، والشقق متكاملة الخدمات، والتي تندرج ضمن محفظة مشاريعها بدبي.

وتشمل تلك المشاريع: بريفيه- التسليم خلال عام 2018، والذي يمثل  مشروعاً رائداً للشقق الفندقية متكاملة الخدمات، والذي يتيح للمستثمرين فرصة الاستمتاع بشقة فندقية ذات خدمات استثنائيّة أشبه بالفنادق الفاخرة خلال إقامتهم في دبي، بالإضافة إلى الاستفادة من عوائد التأجير خلال فترة غيابهم. ويقع المشروع في منطقة الخليج التجاري والتي تعتبر من المناطق الأكثر حيوية في إمارة دبي.

اما المشروع الثاني، هو داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس- التسليم خلال عام 2018، وهو عبارة عن فندق ومجمع سكني يقع في قلب منطقة البرج العصرية بدبي.

ويضم هذا المشروع المؤلف من 4 أبراج حوالي 1200 شقة فندقية فخمة متكاملة الخدمات توفّر حياة مترفة بنكهة هوليوديّة في ثلاثة منها. أمّا البرج الرابع، فسيضمّ فندق ’باراماونت‘ الأول في العالم، بالإضافة إلى شقق ’باراماونت ريزيدنسز‘ السكنية.

كما سيتم تسليط الضوء على مشروع ’داماك هيلز‘ الاستمتاع بأجواء الغولف ومشاهدة إطلالات رائعة على مدار اليوم من خلال التراسات والشرفات الخاصة الكبيرة والمنازل الفسيحة التي تتوفر بمساحات وديكورات وتجيهزات متنوعة.

والمشروع الرابع سيتي- التسليم عام ٢٠٢٠، فمن المتوقع أن يشكّل مشروع ’أيكون سيتي‘ أيقونة معمارية فريدة في دبي، وهو يعتبر أحد أبرز مشاريع التطوير العقاري الطموحة لشركة ’داماك‘ في دولة الإمارات. وسيوفر المشروع للقاطنين تجربة معيشة مريحة في مجمّع متعدد الأغراض يتربع وسط مدينة دبي ويوفر إطلالات خلابة على قناة دبي المائية.