TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إمكريديت" و"إيبوك" يتفقان لإطلاق الجيل الجديد للبيع الذكي

"إمكريديت" و"إيبوك" يتفقان لإطلاق الجيل الجديد للبيع الذكي
تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة

دبي - مباشر: وقعت شركة "إمكريديت"، المختصة بتقديم حلول مؤسساتية وائتمانية والمملوكة لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، مذكرة تعاون استراتيجية مع شركة "ديجيتال فورس برو لتقنية المعلومات" تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.

وتهدف الاتفاقية، وفقاً لوكالة أنباء "وام"، إلى تطبيق الجيل الأحدث من التقنية المالية المتقدمة لأجهزة نقاط الدفع الرقمية القائمة على البيع في خدمات الدفع الرقمي والموجهة لكافة قطاعات الخدمات والتجزئة في إمارة دبي.

وتسعى "إمكريديت" إلى تعزيز التجربة الحياتية وبالتالي رفع مستوى الكفاءة في تقديم خدمات قطاع التجزئة على مستوى دولة الامارات وإمارة دبي على وجه التحديد.

ووفقا لهذه الاتفاقية ستعمل شركة "ديجيتال فورس برو" على تطوير شبكة الدفع الرقمي لعمليات التجزئة لصالح إمكريدت وفق أعلى المعايير الأمنية بالإضافة إلى تقديم خدمات الدعم الفني الشامل لعمليات الإنفاذ والتشغيل لأجهزة نقاط البيع لدى المتاجر بواسطة العملة المشفرة "إم كاش" المملوكة لإمكريدت.

وقالت منى القصاب، المدير التنفيذي لشركة إمكريديت المحدودة، عن تفاؤلها لإبرام هذه الاتفاقية انطلاقا من أهمية الارتقاء الشامل لتجربة العملاء في دبي وإتاحة فرص الاختيار بين مجموعة متكاملة من خدمات الدفع.

وتوقعت القصاب، أن تسهم هذه الحلول في دعم مبادرة "مدينة دبي الذكية" التي دشنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .