TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دعوة لحضور اجتماعى الجمعية العامة غير العادية والجمعية العامة العادية السنوية

الأسماك العمانية OFCI -1.89% 0.05 -0.00

المساهم الكريم يسر مجلس إدارة شركة الأسماك العمانية ش.م.ع.ع دعوتكم لحضور اجتماعى الجمعية العامة غير العادية والجمعية العامة العادية السنوية  المقرر انعقادهما في فندق جولدن توليب – السيب في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء يوم الأربعاء الموافق 27/6/2018م وذلك لمناقشة المواضيع المدرجة  في جدول أعمال كل منهما على النحو التالي:-

الجمعية العامة غير العادية :

 

البند الأول: تعديل بعض مواد النظام الأساسي للشركة. .

الجمعية العامة العادية السنوية:

 

البنـد الأول: دراسة تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/3/2018م والموافقة عليه.

البند الثاني : الموافقة على تقرير قياس أداء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2018م..

البند الثالث: دراسة تقرير تنظيم وإدارة (حوكمة) الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/3/2018م والموافقة عليه.

البند الرابع:دراسة تقرير مراقبي الحسابات والموافقة على الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/3/2018م والموافقة عليه.

البند الخامس:التصديق على بدل حضور جلسات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة التي تقاضاها أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنصرمة، وتحديد مقدار البدل للسنة المالية القادمة.(حسب المرفق)

البند السادس:دراسة مقترح توزيع مكافآت لأعضاءمجلس ادارة الشركة بملبغ إجمالي 25,550 ألف ريال عماني (خمسة وعشرون الفاً وخمسمائة وخمسون ريال عماني) وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31/03/2018م والموافقة عليه.

البند السابع: إحاطة الجمعية بالتعاملات التي أجرتها الشركة مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية المنتهية في 31/3/2018م. .

البند الثامن : دراسة التعاملات التي ستجريها الشركة مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31/3/2019م والموافقة عليها. 

البند التاسع: إحاطة الجمعية بالتبرعات التي صرفت لدعم المجتمع المحلي خلال السنة المالية المنتهية في 31/3/2018م  .

                  

البند العاشر:دراسة مقترح تخصيص مبلغ لا يتجاوز (40.000 ر.ع) أربعون ألف ريال عماني ، لدعم المجتمع المحلي خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31/3/2019 م والموافقة عليه .

البند الحادي عشـر:تعيين مراقبي الحسابات للشركة للسنة المالية التي ستنتهي في 31/03/2018م وتحديد أتعابه.

البند الثاني عشر: إنتخاب أعضاء مجلس إدارة جديد (من المساهمين أو / من غير المساهمين) فعلى من يرغب في الترشح لعضوية مجلس الإدارة تعبئة إستمارة الترشح المعدة لذلك وتسليمها للشركة قبل موعد إنعقاد الجمعية العامة بيومي عمل على الأقل وذلك في موعد أقصاه نهاية عمل يوم الأحد الموافق 24 يونيو 2018م ولن تقبل أية إستمارة تقدم بعد ذلك، وإذا كان المترشح من المساهمين فإنه يشترط وفقاً    للنظام الأساسي للشركة أن يكون مالكاً لعدد 30000 سهم بتاريخ إنعقاد الجمعية.

وفقاً للنظام الأساسي للشركة يحق لأي مساهم أن يفوض خطياً أي شخص آخر لحضور الاجتماع والتصويت على القرارات المتخذة نيابة عنه، على أن يكون التفويض على بطاقة التفويض الصادرة من شركة مسقط للإيداع والمقاصة المرفقة بالدعوة. ويجب بالنسبة للشخص الطبيعي أن يرفق ببطاقة التفويض صورة من البطاقة الشخصية للبالغين ، وجواز السفر للنساء والقصر الذين لا يحملون بطاقة شخصية ، وبطاقة مقيم أو جواز السفر لغير العمانيين . كما يجب بالنسبة للشخص الاعتباري أن تكون بطاقة التفويض موقعا عليها من أحد الأشخاص المفوضين بالتوقيع ومختومة بختم الشركة ومرفقا بها شهادة التسجيل في السجل التجاري ونموذج المفوضين بالتوقيع.

 

فيرجى الحضور إلى مكان الاجتماع قبل نصف ساعة على الأقل من موعد الاجتماع وفي حالة وجود أي استفسار يرجى الاتصال الفاضل / خليفة بن محمد بن خليفة الحمدانيعلى هاتف 24509500.

 

التعليقات