TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات والأردن توقعان اتفاقية تعاون لتحديث الأداء الحكومي

الإمارات والأردن توقعان اتفاقية تعاون لتحديث الأداء الحكومي
توقيع اتفاقية التعاون بين الإمارت والأردن

عمان - مباشر: وقعت دولة الإمارات والمملكة الأردنية اتفاقية تعاون، تشمل حزمة من المبادرات والمشاريع الاستراتيجية التي تعزز الشراكة بين حكومتي البلدين وتسهم في تحديث الأداء الحكومي في الأردن، خلال الـ3 السنوات القادمة وحتى عام 2021.

وقال وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل لدولة الإمارات، اليوم الأربعاء، إن المذكرة التفاهم تهدف إلى بناء شراكة دائمة مع الحكومة الأردنية قائمة على تقديم خلاصة التجربة الإماراتية الرائدة والمتميزة في العمل الحكومي المؤسسي بما يسهم في الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي وتفعيلها في المملكة الهاشمية، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتابع محمد بن عبدالله القرقاوي بأن حكومة الإمارات تركز على إنتاج وتبادل المعرفة وتعزيز الشراكات وعلاقات التعاون الهادفة إلى تطوير مسيرة العمل الحكومي في المنطقة العربية، منوهاً بأن استقرار الأردن استقرار لكل المنطقة العربية.

جاء تصريحات القرقاوي، خلال زيارة وفد من دولة الإمارات برئاسته للأردن، والتي التقى فيها رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز.

والجدير بالذكر، أن مجالات التعاون في مذكرة التفاهم، تتضمن تطوير الخدمات الحكومية، والخدمات الذكية، والأداء المؤسسي والابتكار والتميز، وبناء وتطوير القيادات والقدرات وتعزيز الكفاءات، إلى جانب نقل المعرفة والاستفادة من الخبرات المتبادلة في مجالات العمل الحكومي المشتركة.