TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

30 يونيو..آخر موعد لسداد الضريبة العقارية المستحقة على الوحدات السكنية

30 يونيو..آخر موعد لسداد الضريبة العقارية المستحقة على الوحدات السكنية
فتح منافذ لتحصيل الضريبة العقارية بمقر المصلحة الرئيسي بـ"لاظوغلي"

القاهرة - مباشر: طالبت مصلحة الضرائب العقارية، الممولين الذين لم يبادروا حتى الآن بسداد الضريبة المستحقة على الوحدات المملوكة لهم، والخاضعة للضريبة سواء عن السنوات السابقة أو المستحقة خلال العام الجاري، بسرعة التوجه إلى المأموريات المختصة لسداد الضريبة وذلك في موعد أقصاه 30 يونيو.

وأعلنت رئيسة مصلحة الضرائب العقارية في بيان صادر، اليوم الأربعاء، عن فتح منافذ لتحصيل الضريبة العقارية بمقر المصلحة الرئيسي بـ"لاظوغلي".

وقالت رئيسة المصلحة، سامية حسين، إن ذلك بهدف التيسير وإتاحة الفرصة لملاك الوحدات السكنية الموجودة بالساحل الشمالي من الإسكندرية إلى مرسى مطروح والعين السخنة، البحر الأحمر، جنوب سيناء والمناطق النائية والمقيمين بالقاهرة وضواحيها، لسداد الضريبة العقارية المستحقة على وحداتهم السكنية بدون أية غرامات ودون اتخاذ إجراءات قانونية على الممولين.

وأضافت، أن ملاك الوحدات السكنية والمقيمين بالساحل الشمالي والمناطق النائية يمكنهم إنهاء جميع إجراءاتهم من خلال جميع المأموريات العقارية المختصة والموجودة على امتداد الساحل الشمالي، كما يمكنهم سداد الضريبة المستحقة هناك أيضًا.

وأوضحت سامية حسين، أن المقر العام للمصلحة يفتح أبوابه طوال أيام الأسبوع بما فيها يوم السبت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

وأشادت رئيس مصلحة الضرائب العقارية، بالممولين الذين قاموا بسداد الضريبة المستحقة على وحداتهم السكنية طواعية دون تأخير.

وأشارت، إلى أنها تأمل أن تشهد الفترة المقبلة التزام باقي الممولين بسداد الضريبة العقارية المستحقة على وحداتهم العقارية حتى لا يقعوا تحت طائلة الغرامة.