TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة المصرية تنفي رفع أسعار كروت الشحن بنسبة 50%

الحكومة المصرية تنفي رفع أسعار كروت الشحن بنسبة 50%
لجهاز القومي لتنظيم الاتصالات: أسعار كروت الشحن لكافة شركات المحمول ثابتة كما هي دون أي تغيير

القاهرة - مباشر: نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، أنباءً تُفيد بزيادة أسعار كروت الشحن بنسبة 50%، وذلك عقب ارتفاع أسعار المواد البترولية.

وأكد المركز، اليوم الثلاثاء، أنه بالتواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا ‏المعلومات، نفى الأخير فرض أيّ رسوم على أسعار كروت الشحن نتيجة للارتفاع الأخير في أسعار الطاقة والمنتجات البترولية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".

وشدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، على أن ‏أسعار كروت الشحن لكافة شركات المحمول ثابتة كما هي دون أي تغيير، مشيراً إلى ‏أن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة.

وطالب الجهاز القومي، وسائل الإعلام المختلفة بضرورة توخي ‏الدقة قبل نشر مثل تلك الشائعات، والتي قد تؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب ‏المواطنين، منوهاً أنه في ‏حالة وجود أي شكاوي أو استفسارات يمكن الاتصال على الرقم الخاص ‏بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات "155".‏

وقررت الحكومة المصرية، بداية من ثاني أيام عيد الفطر المنقضي، تطبيق زيادة أسعار المواد البترولية، حيث ارتفع بنزين 95 ليكون بقيمة 7.75 جنيه للتر، والبنزين 92 بقيمة 6.75 جنيه للتر، وبنزين 80 سيُباع بقيمة 5.50 جنيه لكل لتر.

اقرأ المزيد..

القاهرة: التعريفة الجديدة للتاكسي الأبيض 6جنيهات لفتح العداد