TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مواصلات الإمارات" تُطبق معياراً محدثاً لإدارة الجودة

"مواصلات الإمارات" تُطبق معياراً محدثاً لإدارة الجودة
اجتياز عمليات التدقيق بنجاح

دبي - مباشر: أنهت مواصلات الإمارات إجراءات تقييم مجموعة شهاداتها الحاصلة عليها في نظام الإدارة المتكامل بعد اجتيازها بنجاح عمليات التدقيق .

ونفذتها شركة لويدز ريجستر على مدى أسبوعين في عدد من مواقع المؤسسة المنتشرة في مختلف مناطق الدولة ونالت بناءً عليها الترقية وفق المعيار المحدث في نظام إدارة الجودة والبيئة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وتسلم محمد عبدالله الجرمن، مدير عام مواصلات الإمارات الشهادات الجديدة، حيث اطلع على نتائج التدقيق الداخلي والخارجي لنظام الإدارة المتكامل وتقييم التطابق مع التشريعات القانونية والمتطلبات المرتبطة ومراجعة أداء النظام شاملاً النتائج ومؤشرات الأداء.

وأكد مدير عام المؤسسة على تعزيز مستويات الجودة في الخدمات التي تقدمها مواصلات الإمارات لعملائها ومواكبة التغيرات في المعايير العالمية، ما أهلها لتجديد اعتماد حصولها على الشهادات مؤكدا حرص المؤسسة على تنفيذ عمليات التدقيق على نظام الإدارة المتكامل بشكل دوري، باعتبارها أحد المعايير الأساسية للمواصفات القياسية الدولية.

ونوه الجرمن على حرص المؤسسة على أن تشمل عمليات التدقيق الخارجي على النظام جميع الإدارات والمراكز والفروع والمرافق التابعة لها، من خلال شركة خارجية تقوم بالتأكد من تطبيق متطلبات معايير المواصفات الدولية في مواقع المؤسسة بالدولة.

وغطت هذه العمليات 6 مواصفات إدارية مختلفة وهي نظام إدارة الجودة ونظام إدارة البيئة ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية ونظام إدارة جودة التدريب ونظام ميثاق خدمة المتعاملين والتعامل مع شكوى المتعاملين بالإضافة إلى التأكد من تطبيق الإطار التشريعي لنظام إدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية لمركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية.