تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تُقدم أول مشروع يتعامل بـ"بيتكوين" بالمنطقة

الإمارات تُقدم أول مشروع يتعامل بـ"بيتكوين" بالمنطقة
بقيمة استثمارية تبلغ 350 مليون درهم، ومن المتوقع افتتاحه بحلول عام 2020

دبي - مباشر: كشف منتجع المهرة بإدارة مجموعة كريستال للفنادق عن اتاحته الفرصة للمشترين والمستثمرين لتملك وحدات المنتجع الفندقية الفاخرة بالعملة الرقمية "بيتكوين" أو العملات الرقمية المماثلة. 

ووفقاً لبيان تلقاه "مباشر"، اليوم الثلاثاء، يكون منتجع المهرة الجميل والفاخر من فئة 4 نجوم أول مشروع فندقي في منطقة الشرق الأوسط يوفر وحداته بالعملة المشفرة. 

ويجري تطوير المنتجع الذي يقع في قلب جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة بقيمة استثمارية تبلغ 350 مليون درهم، ومن المتوقع افتتاحه بحلول عام 2020.

ويضم المنتجع 548 غرفةً وجناحاً وفيلا بتصميم جميل ومجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية وكافة وسائل الراحة، ويقدم للمشترين فرصة شراء وحداته بنظام الملكية المشتركة.

وتعود ملكية منتجع المهرة بإدارة كريستال إلى شركة فام القابضة، وهي مجموعة شركات باستثمارات متنوعة في جميع أرجاء الإمارات .

وقال الدكتور فيصل علي موسى النقبي، مالك ورئيس مجلس إدارة فام القابضة: الدفع بعملة بيتكوين في هذا المشروع ما هو إلا أحد الخيارات المتاحة".

وأكد النقبي على أنه سيتم انجاز المعاملات الخاصة بمنتجع مهرة بإدارة كريستال باستخدام مدفوعات العملة المشفرة، الأمر الذي سيسمح بانجاز شراء العقارات في غضون دقائق معدودة من أي مكان في العالم بنفس السرعة التي يتم بها إرسال رسالة بالبريد إلكتروني، وبمزايا الأمان والموثوقية التي توفرها تكنولوجيا قاعدة البيانات بلوك تشين “Blockchain”.