TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي الوطني" يوقع اتفاقية لتقديم خدمات التقاص لـ"أموال" للوساطة

"دبي الوطني" يوقع اتفاقية لتقديم خدمات التقاص لـ"أموال" للوساطة
خلال توقيع الاتفاقية

دبي - مباشر: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن توقيع اتفاقية مع شركة أموال للوساطة المالية، تصبح بموجبها شريكاً تجارياً يستفيد من خدمات التقاص والتسوية التي يقدمها البنك.

 وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الثلاثاء، أشار البنك أنه في أعقاب حصوله على الموافقة اللازمة من "هيئة الأوراق المالية والسلع" ليصبح "عضو تقاص عام".

وأضاف بنك الإمارات دبي الوطني عدداً من العملاء إلى محفظته المتنامية؛ ليكون بذلك سبّاقاً على مستوى السوق في توفير خدمات التقاص والتسوية للمشاركين في التداول في أسواق الأسهم في الدولة.

وقال طارق بن هندي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس المنتجات والخدمات الاستشارية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: "يسرنا أن نحظى بثقة شركة أموال للوساطة المالية لتزوديها بمجموعة من الخدمات والأدوات والمنتجات المبتكرة لتعزيز كفاءة أعمالها.

وتابع نتطلع قدماً إلى استقبال المزيد من الشركاء في المستقبل القريب"، بينما نواصل الارتقاء بمعايير خدماتنا لمساعدة شركائنا التجاريين على تقليص التزاماتهم المالية والتشغيلية.
 
وقال سيف سلطان السلامي، رئيس مجلس إدارة شركة أموال للوساطة المالية: "يسعدنا أن نتشارك مع بنك الإمارات دبي الوطني، أول عضو تقاص عام معتمد على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، لتزويدنا بأفضل خدمات التقاص والتسوية دعماً لهدفنا بتنشيط تداولاتنا