TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً..عمومية ليفت سلاب تناقش زيادة رأسمالها في طور انعقاد ثانٍ

غداً..عمومية ليفت سلاب تناقش زيادة رأسمالها في طور انعقاد ثانٍ
شاشة تداول البورصة
ليفت سلاب مصر
EDBM
-6.45% 0.29 -0.02

القاهرة - مباشر: قررت المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر) تأجيل انعقاد الجمعية العامة العادية لطور انعقاد ثانٍ غداً 20 يونيو الجاري، للنظر في زيادة رأس المال.

وأرجعت الشركة قرار التأجيل في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، إلى عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية التي كان من المقرر انعقادها في 14 يونيو الجاري.

وتناقش الجمعية في جلستها زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 54.9 مليون جنيه إلى 79.9 مليون جنيه في حدود رأسمال الشركة المرخص به والبالع 400 مليون جنيه.

وكان مجلس إدارة الشركة وافق في مايو الماضي، على إجراءات زيادة رأس المال المصدر للشركة من 54.9 مليون جنيه إلى 79.9 مليون جنيه عبر الاكتتاب لقدامى المساهمين، بزيادة قدرها 25 مليون جنيه موزعة على 2.500 سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيه، بخلاف مصاريف إصدار قدرها 15 قرشًا للسهم.

ويبلغ رأسمال الشركة الحالي 54.9 مليون جنيه، موزعاً على 5.4 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر تقرير الإفصاح الخاص بغرض السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر للشركة المصرية لتطوير صناعة البناء "ليفت سلاب مصر" إلى 79.9 مليون جنيه، وفقاً لبيان لبورصة مصر.

يشار أن أرباح الشركة خلال الربع الأول من 2018، ارتفعت هامشياً على أساس سنوي، حيث حققت أرباحاً بلغت 54.2 ألف جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 51.11 ألف جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

تفضيلات الأخبار

أرباح ليفت سلاب ترتفع هامشياً بالربع الأول

الرقابة المالية توافق على نشر إفصاح زيادة رأسمال ليفت سلاب