TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية للطيران تؤكد سعيها لحماية استثماراتها في أبراج

العربية للطيران تؤكد سعيها لحماية استثماراتها في أبراج
العربية للطيران تؤكد سعيها لضمان حماية استثمارات الشركة

دبي ـ مباشر: قالت شركة "العربية للطيران" المدرجة في سوق دبي المالي، اليوم الثلاثاء، إنها تملك استثمارات في صناديق استثمارية عائدة لشركة أبراج؛ وذلك كجزء من محفظتها الاستثمارية.
 

وقالت الشركة في بيان توضيحي للخبر المنشور، أمس الاثنين، حول استثماراتها في شركة أبراج، إنها عينت فريقاً من الخبراء الذين يعكفون بشكل نشط مع جميع الدائنين والمعنيين بهذه المسألة لضمان حماية استثمارات الشركة.
 

وقالت شركة العربية للطيران، أمس الاثنين، إن لها استثماراً في صناديق أبراج.

ولم تذكر الشركة تفاصيل أخرى بشأن انكشافها على مجموعة الاستثمار المباشر التي قدمت الأسبوع الماضي طلب تصفية مؤقتة؛ وفقاً لرويترز.

ووفقاً لموقع العربية للطيران الإلكتروني فإن مؤسس أبراج عارف نقفي عضو بمجلس إدارة شركة الطيران منخفض التكلفة العاملة في الشرق الأوسط.

وقالت شركة الطيران إنها عينت فريقاً من الخبراء الذين "ينخرطون بفعالية مع جميع أصحاب المصلحة والدائنين المعنيين بالأمر لضمان حماية استثمار العربية للطيران ومصلحتها التجارية".

وتعزو مصادر بالسوق انخفاض أسهم العربية للطيران 7% إلى العلاقة بين شركة الطيران وشركة الاستثمار المباشر التي مقرها دبي؛ وفقاً لرويترز.

وتصدر التداولات والقيم على جميع المستويات في جلسة الاثنين سهم العربية للطيران بنحو 39.9 مليون درهم بكميات 37.02 مليون سهم، مستقراً عند مستوى 1.05 درهم.