TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

افتتاح جناح مصر بمنطقة التشجيع في روسيا للترويج للفرص الاستثمارية

افتتاح جناح مصر بمنطقة التشجيع في روسيا للترويج للفرص الاستثمارية
جانب من توقيع حملة "مصر – اكتشف واستثمر"

القاهرة - مباشر: افتتح نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، الجناح المخصص لمصر في منطقة التشجيع "FAN ZONE" بروسيا، والتي يتم من خلالها الترويج وعرض خريطة مصر الاستثمارية على كافة الحضور والمشجعين من مختلف دول العالم.

وجاء ذلك ضمن حملة "مصر – اكتشف واستثمر" والتي وقعت مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح راعياً إقليمياً أفريقياً رسمياً لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

وقالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي: إن مصر تقوم بعرض كافة الفرص الاستثمارية والتي تضمنها خريطة مصر الاستثمارية خلال فاعليات كأس العالم بروسيا، لاستغلال الحدث الأكبر عالميا في الترويج للتنوع الاستثماري الهائل والإمكانات التي تملك مصر تقديمها، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

و قالت مصادر بوزارة السياحة، إن تكلفة حملة الدعاية لمصر في كأس العالم، والتي انطلقت الخميس الماضي، تبلغ 7 ملايين دولار.

وأشارت الوزيرة، إلى أن مصر نجحت في استغلال بطولة دولية وعالمية، مثل كأس العالم، لتكون وجهة لمصر أمام العالم الخارجي.

وقال المستشار محمد عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة: "إن فريقاً من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والقائمين على خريطة مصر الاستثمارية يتواجدون في روسيا بهدف الترويج للفرص الاستثمارية".

وأوضح، أن حملة "مصر – اكتشف واستثمر" تشارك على الصعيد العالمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتواصل مع الجماهير الموجودة في روسيا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الكبيرة في مصر.

وقام فريق من وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار بعرض خريطة مصر الاستثمارية التي تضم أكثر من 1000 فرصة استثمارية مكتملة، بالإضافة إلى الإرشادات الخاصة بكيفية تأسيس الشركات والخدمات الإلكترونية والحوافز المقدمة للمستثمرين، وأهم المؤشرات الاقتصادية والمزايا التنافسية للاستثمار في مصر، كما تلقي الخريطة الضوء على قصص نجاح المستثمرين في مصر في مختلف القطاعات.

وفي الأسبوع الماضي، وقعت حملة "مصر - اكتشف واستثمر"، عقداً مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، لتصبح راعياً إقليمياً أفريقياً رسمياً لكأس العالم "فيفا 2018" المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.