TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ماجد الفطيم" تفتتح عدداً من المتاجر الجديدة بسيتي سنتر عجمان

"ماجد الفطيم" تفتتح عدداً من المتاجر الجديدة بسيتي سنتر عجمان
مشروع التوسعة والتطوير الذي يشهده المركز بتكلفة إجمالية تبلغ 643 مليون درهم

دبي - مباشر: افتتحت ماجد الفطيم، التي تعمل في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، 18 متجراً عالمياً جديداً ومطعماً في "سيتي سنتر عجمان"، كجزء من مشروع التوسعة والتطوير الذي يشهده المركز بتكلفة إجمالية تبلغ 643 مليون درهم.

ويشهد "سيتي سنتر عجمان"، وجهة التسوق والترفيه الأكبر في إمارة عجمان، مرحلة تطور شاملة والتي تهدف إلى الارتقاء بالمركز إلى مصاف مراكز التسوق الكبرى التي توفر أرقى تجارب التسوق والترفيه والطعام المتكاملة بحلول عام 2019.

وافتتح "سيتي سنتر عجمان" متاجر جديدة تضم "جازيبو"، و"جاكيس"، و"بيور جولد"، إلى جانب العديد من العلامات التجارية المفضلة، التي كانت قد أغلقت أبوابها مؤقتاً خلال فترة عمليات التطوير والتحسين، مثل "صن آند ساند سبورتس"، و"ألدو".

كما حرص "سيتي سنتر عجمان" على تسهيل وصول مرتاديه من خلال توسعة مواقف السيارات التي يصل عددها حالياً إلى أكثر من 2100 موقف، إلى جانب تدشين مدخل جديد للمركز يضم 100 موقف اضافي بجانب متاجر "كارفور" و"سنتربوينت".

وفي هذا الصدد، قال محمد الريس، مدير أول مراكز «سيتي سنتر» - الإمارات الشمالية لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "يتيح المدخل الجديد لسيتي سنتر عجمان سهولة الوصول إلى متاجر "كارفور" و"سنتربوينت"، ليوفر بذلك الوقت على عملائنا الدائمين الراغبين بتسوق احتياجاتهم من مختلف المستلزمات المنزلية والبقالة".

وأضاف قائلاً: "تم إضافة المطعم الهندي الشهير "جازيبو" إلى سلسلة المطاعم المتواجدة في "سيتي سنتر عجمان" وذلك إرضاءً لأذواق متنوعة، كما بات بإمكان محبي الإلكترونيات الحصول على خيارات تسوق أوفر مع افتتاح متجر "جاكيس" الشهير".