TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إسكان البحرين تبدأ توزيع وحدات مشروع عراد صباح اليوم

إسكان البحرين تبدأ توزيع وحدات مشروع عراد صباح اليوم
مشروع عراد الإسكاني يشهد نسب إنجاز متقدمة للغاية إيذانًا بتسكين المستفيدين

المنامة – مباشر: أعلنت وزراة الإسكان البحرينية، عن بدأ توزيع وحدات مشروع عراد الإسكاني صباح اليوم، تنفيذًا لأمر الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وفي إطار توجيهات الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد.

وقال وزير الإسكان المهندس باسم بن يعقوب الحمر، إن مشروع عراد الإسكاني يشهد نسب إنجاز متقدمة للغاية إيذانًا بتسكين المستفيدين.

وأشار إلى أن هذا المشروع جاء مكمّلاً لسلسلة المشاريع الإسكانية المتوالية في مختلف مناطق المملكة، والتي يتم تشييدها ضمن برنامج عمل الوزارة لبناء 25 ألف وحدة سكنية، وخطة استراتيجية تنفيذاً للأمر السامي لعاهل البلاد بإنشاء 40 ألف وحدة سكنية في أقصر مدة ممكنة.

وأعرب عن سعادته بسير إجراءات توزيع الـ 5000 وحدة سكنية التي أمر بها ولي العهد وفق الجدول الزمني المخصص لبرنامج التوزيع، مؤكدًا إلى أن الوزارة حرصت على أن يتخلل التوزيع أيام عيد الفطر المبارك، بهدف مشاركة المواطنين الاحتفال بهذه الأيام المباركة من جهة، وضمان استمرار عملية التوزيع والتسريع بها حتى يتسنى إتمامها في أقصر مدة ممكنة من جهةٍ أخرى.

ولفت الوزير إلى التزام الوزارة بتسخير طاقاتها لتنفيذ أمر ولي العهد بتوزيع كافة الوحدات السكنية التي أمر بها حسب الجدول الزمني المخطط، ذلك باستقبال المواطنين المستفيدين بمختلف المشاريع الإسكانية على دفعاتٍ منظمة متتالية حتى نهاية أغسطس المقبل.

وأكد أن الوزارة ستواصل العمل بالتزام تام نحو تحقيق هدف إنجاز 40 ألف وحدة سكنية ضمن الإطار الزمني المحدد حسب توجيهات جلالة الملك وتوزيعها على المستفيدين، من أصحاب الطلبات في جميع المحافظات، وذلك بالتوازي مع العمل على برامج تلبي الطلبات الجديدة.