TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قرارات الجمعية العمومية

بي اتش ام كابيتال BHMCAPITAL 0.00% 3.09 0.00
تاريخ/وقت الاجتماع الخميس - 03 - مايو - 2018 - 4:30 م نوع الاجتماع جمعية عمومية
صافي الربح/ الخسارة - 7,750,909 AED توزيعات نقدية
توزيعات أسهم منحة اصدار جديد
تجزئة تخفيض رأس مال
تصريحات / قرارات القرارات التي أقرها المساهمون في اجتماع الجمعيةالعمومية الذي عقد بتاريخ ٣ مايو ٢٠١٨ لشركة الصفوة مباشر في فندق العنوان بوليفارد في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني لصحة انعقاد الجمعية العمومية. حيث بلغت نسبة الحضور 89.5107% من رأس المال.
قرارات الجمعية العمومية:
1.    تفويض مجلس الإدارة القادم بدراسة التقرير المقدم من شركة برستيج/السعدي ومراجعة البيانات الخاطئة التي احتواها -وهي كثيرة- والتصرف بشأنها في مواجهة مُعد هذا التقرير.
2.    إبطال الاقتراح الخاص بتخفيض حصة مساهمي (شركة مباشر) من رأس مال الشركة.
3.    تأجيل المصادقة على تقرير مجلس الإدارة إلى حين اجتماع الجمعية العمومية القادمة.
4.    تأجيل المصادقة على تقرير مدققي الحسابات إلى حين اجتماع الجمعية العمومية القادمة.
5.    إعادة طرح البيانات المالية لمجلس الإدارة لمعالجة أسباب التحفظ والدعوة لجمعية عمومية اخرىبعد معالجتها لاعتمادها.
6.    تأجيل إبراء ذمة مدققي الحسابات عن السنة المالية 2017 م إلى حين اجتماع الجمعية العمومية القادمة.
7.    تأجيل تعيينمدقق حسابات الشركة لعام 2018 م إلى حين اجتماع الجمعية العمومية القادمة.
8.    المصادقة على تقرير لجنة الرقابة الشرعية للشركة للسنة المنتهية 2017 م.
9.    الموافقة على تعيين الأعضاء التالية اسماؤهم في لجنة الرقابة الشرعية للعام 2018م وهم: - فضيلة د./ أمين فاتح وفضيلة الشيخ/محمود صميدة.
10.عزل السيد / على السادة عضو مجلس الإدارة 
11.عزل الدكتور / يعقوب النقبي عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب وعدم إخلاء مسئوليته لحينالنظر بإخلاء مسئولية المجلس ككل عن العام 2017.
12.إيقاف كل صلاحيات الدكتور / يعقوب علي النقبي بلا استثناء وإحالته بصفته مدير تنفيذي إلى التحقيق من لجنة مختصة، وعلى اللجنة تقديم تقريرها إلى الجمعية العمومية بتاريخ ٣١مايو ٢٠١٨، وإضافة فقرة بجدول أعمال الجمعية المرتقبة لمناقشة تقرير التحقيقواتخاذ الإجراءات بشأنها.
13.اعادة تعيين السيد/ إيهاب رشاد للقيام بمهام المدير التنفيذي بالإنابة طوال مدة إيقاف صلاحيات الدكتور/ يعقوب النقبي لحين صدور قرار نهائي بشأن هذا المركز من قبل مجلس الإدارة المكتمل بعد إتمام انتخاب الأعضاء في المراكز الشاغرة.
14.نظرالعدد الأعضاء الباقي في مجلس الإدارة توجه الجمعية العمومية مجلس الإدارةبالامتناع عن اتخاذ أي قرارات غير طارئة وغير متعلقة بتسيير أعمال الشركة اليومية لحين اكتمال تعيين أعضاء في المراكز الشاغرة في المجلس من قبل الجمعية العمومية.
15.الموافقة على إحالة تقرير النور لتدقيق الحسابات الى الادارة المالية للتحقيق بمضمونه ومنثم احالة تقرير الادارة المالية الى مجلس الادارة المعين والمكتمل الاعضاء لتقديمتوصياته الى الجمعية العمومية التقرير بشأنها.
16.الموافقة على تعديل المادة 26 من النظام الأساسي للشركة لتصبح كالتالي:
 " يجتمع مجلس الادارة بدعوة من رئيس المجلس أو من ثلاث اعضاء لمجلس الادارة،ويسمح أن تتم المشاركة في اجتماعات المجلس من خلال وسائل التقنية الحديثة، وكمايجوز لمجلس الإدارة إصدار بعض قراراته بالتمرير".  
17.التأكيدعلى دعوة الى عقد جمعية عمومية بتاريخ 31 مايو ٢٠١٨، وفي حال عدم التمكن تؤجل إلى٧ يونيو ٢٠١٨ واضافة فقرة بجدول أعمالها "التصويت لملء مقاعد مجلس الإدارةالشاغرة" أو بهذا المعنى، كما يتم الإعلان عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلسالإدارة لمدة ١٠ أيام من تاريخ الإعلان.
18.تكليف رئيس المجلسبالدعوة الى جمعية عمومية بتاريخ 31 مايو 2018 أو بتاريخ ٧ يونيو 2018 لانتخاب اعضاء مجلس الادارة في الاماكن الشاغرةواتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لفتح والاعلان عن الترشيح لعضوية مجلس الادارةوفقا" للأنظمة والاحكام المعمول بها خلال اسبوع من تاريخ هذه الجلسة وفي حالعدم القيام بذلك ضمن المهلة المحددة يتوجب على مدقق حسابات الشركة الخارجي القيامبهذه الدعوة واجراءات فتح باب الترشح على نفقة الشركة.
19.التأكيدعلى اثبات شغور مقاعد السيد/ خليفة خورى والمهندس/ محمد البلاع والدكتور/ خالدالبلاع من لحظة تقديمهم للاستقالة.
20.الموافقةعلى تعديل المادة 19 من النظام الأساسي للشركة لتصبح:
" يتولى إدارة الشركة مجلس مكون من 9 اشخاص ولمدة ثلاث سنوات"
21.إرجاء البت في ابراء ذمة اعضاء مجلس الادارة لحين اجتماع الجمعيةالعمومية القادم.
آخر موعد لاستحقاق الأرباح تاريخ الاستبعاد من التوزيعات
تاريخ إغلاق السجل (التسوية) تاريخ دفع التوزيعات
جهة الدفع مقر الاجتماع فندق العنوان بوليفارد

التعليقات