TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك التنمية يعتمد 35 مشروعاً بـ8.5 مليون ريال بشهر رمضان

بنك التنمية يعتمد 35 مشروعاً بـ8.5 مليون ريال بشهر رمضان
شملت التغطية الجغرافية أكثر من 35 مدينة بالمملكة

الرياض- مباشر: اعتمد بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، خلال شهر رمضان 35 مشروعاً بقيمة 8.492 مليون ريال، وتمت الموافقة على 287 مشروعا بقيمة 55.77 مليون ريال، ليصبح إجمالي المشاريع الموافق عليها وكذلك المعتمدة 322 مشروعا بقيمة 64.3 مليون ريال.

وقالت مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالبنك نور العبدالكريم، وفقا لوكالة الأنباء السعودية- واس، إن المشاريع المعتمدة جمعت بين عدد من مسارات البنك النوعية، حيث شملت مشاريع التميز، الناشئ، العربات المتنقلة، وكذلك مسار الخريجين.

وتابعت: شملت التغطية الجغرافية أكثر من 35 مدينة بالمملكة، وتضمنت مشاريع مملوكة للرجال والسيدات على حد سواء، مؤكدة أن البنك اهتم بشكل كبير للوصول للمناطق الواعدة في اعتماده حتى يغطى جميع مناطق المملكة متماشيا مع مستهدفات البنك في التمكين الاقتصادي والوصول.

وأضافت أن هذا الدعم يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية التي يسعى لها البنك في التشجيع على العمل الحر ودعم الرياديين بتمويلهم ومتابعة مشاريعهم، مضيفة أن البنك يحفز الشباب والفتيات على الإسهام في دعم اقتصاد المملكة والمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

وأوضحت العبدالكريم أن أبرز الأنشطة الموافق على تمويلها هي بيع الأدوية ومنتجات الصيدلة الالكترونية، مركز ترفيهي، التطبيقات الالكترونية، مكتب محاماة، إنتاج إعلامي، أعمال النجارة، معمل حلويات، صيانة سيارات، مركز رياضي، وتنظيم الحفلات والمناسبات، بوتيك نسائي تنظيم المعارض والمؤتمرات، تسويق إلكتروني، مقاهي متخصّصة، مركز تأهيل نفسي، وكذلك صناعة البلاستيك.