TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية تطرح 43 فرصة استثمارية بالمنطقة الشرقية

السعودية تطرح 43 فرصة استثمارية بالمنطقة الشرقية
طرح 15 فرصة في حاضرة الدمام

الرياض- مباشر: طرحت أمانة المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، 43 فرصة استثمارية متنوعة توزعت ما بين 7 مدن ومحافظات المنطقة، شملت أنشطة استثمارية خدمية وتجارية وعقارية متعددة وأراضي للنقليات والخدمات العامة من صيانة متنزهات وغيرها من الخدمات التي تتيح فرص الاستثمار وتلبية الخدمات العامة .

وقال المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بالأمانة محمد بن عبد العزيز الصفيان، إن الفرص الاستثمارية المطروحة كمزايدات عامة جاءت ضمن جهود أمانة المنطقة الداعمة للمستثمرين ورواد الأعمال، وتحقيقا لأهداف التحول البلدي أحد برامج التحول الوطني 2020 التي تنص على اشراك القطاع الخاص في تنفيذ الخدمات البلدية، وتشجيع الاستثمار والاقتصاد والاعتماد على العوائد الاستثمارية .

وبين الصفيان أن أنشطة الفرص الاستثمارية المطروحة ومواقعها تنوعت، إذ تم طرح 15 فرصة في حاضرة الدمام، و 13 فرصة في محافظة القليب بالإضافة إلى فرصتين استثماريتين في مليجة و 4 فرص في محافظة رأس تنورة، كما تم طرح 5 فرص استثمارية في محافظة القطيف، و 3 فرص في محافظة الخفجي، إضافة إلى طرح فرصة في عين دار.

وأشار إلى أن أمانة المنطقة الشرقية تسعى لتطوير بيئة المنطقة الاستثمارية بمبادرات وحملات متنوعة بعنوان "معاً لبيئة استثمارية واعدة " .