TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) (إعلان تذكيري)

ميدغلف للتأمين 8030 -0.15% 13.30 -0.02

تدعو شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) شركة مساهمة سعودية، بسجل تجاري رقم 1010231925 وتاريخ 08/04/1428هـ مساهميها الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة عشرة الذي سيعقد بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد 10/10/1439هـ الموافق 24/06/2018م في فندق الماريوت بمدينة الرياض، حي الوزارات - شارع الملك سعود، https://goo.gl/maps/imdGWMcLdM22

وذلك للنظر في البنود الآتية:

1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م. (مرفق)

2. التصويت على القوائم المالية السنوية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م. (مرفق)

3. التصويت على تقرير مراجعي الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م. (مرفق)

4. التصويت على توصية مجلس الإدارة للجمعية العامة للمساهمين لتعيين أعضاء لجنة المراجعة في المقاعد الشاغرة في لجنة المراجعة لاستكمال الدورة الحالية المنتهية في تاريخ 06/04/2019م، علماً بأن الأعضاء المرشحين هم السادة: (مرفق السير الذاتية)

(1) رئيس اللجنة: الأستاذ محمد بن عمر العييدي (عضو مجلس إدارة مستقل)

(2) عضو اللجنة: الأستاذ عبدالعزيز كامل الهاشمي (عضو مستقل من خارج الشركة)

هذا وقد باشر أعضاء اللجنة المعينين مهامهم ابتداءً من تاريخ 10/04/2018م، علماً بأن التعيين وفقاً للائحة عمل لجنة المراجعة.

5. التصويت على تعيين مراجعي الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2018م والربع الأول من العام المالي 2019م، وتحديد أتعابهم. (مرفق)

6. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية فيما يتعلق بإدارتهم لأعمال الشركة خلال العام 2017م.

7. التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين البنك السعودي للاستثمار، علماً بأن التعاملات التي تمت خلال العام 2017م هي عبارة عن حسابات جارية وودائع لأجل بقيمة 997 ألف ريال سعودي، وحساب وديعة نظامية بقيمة 165,546 ألف ريال سعودي، وتعاملات تأمين لمدة سنة وبقيمة 4,051 ألف ريال سعودي، وهو مساهم مؤسس في الشركة والترخيص بها لعام قادم، والتي لعضو مجلس الإدارة المهندس رعد البركاتي مصلحة غير مباشرة حيث يشغل منصب تنفيذي في البنك، وذلك بدون أي شروط تفضيلية. (مرفق)

8. التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين الاستثمار كابيتال، علماً بأن التعاملات التي تمت خلال العام 2017م هي عبارة عن استثمارات بقيمة 55,524 ألف ريال سعودي وحسابات جارية بقيمة 520 ألف ريال سعودي، وهي شركة مملوكه من البنك السعودي للاستثمار المساهم المؤسس في الشركة والترخيص بها لعام قادم، والتي لعضو مجلس الإدارة المهندس رعد البركاتي مصلحة غير مباشرة حيث يشغل عضو مجلس إدارة في الاستثمار كابيتل، وذلك بدون أي شروط تفضيلية. (مرفق)

9. التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين أوركس السعودية، علماً بأن التعاملات التي تمت خلال العام 2017م هي عبارة عن وثائق تأمين لمدة سنة وبقيمة 27,439 ألف ريال سعودي، وهي شركة يملك فيها كل من بنك السعودي للاستثمار أحد الشركاء المؤسسين وشركة أوركس العالمية والتي تملك حصصاً في شركة ميدغلف البحرين أحد الشركاء المؤسسين والترخيص بها لعام قادم، والتي لعضو مجلس الإدارة الأستاذ شاهين أمين مصلحة غير مباشرة حيث يشغل فيها مديراً تنفيذياً، كما للرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالرحمن الزويدي مصلحة غير مباشرة حيث يشغل عضو لجنة مراجعة فيها، وذلك بدون أي شروط تفضيلية. (مرفق)

10. التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة زهرة الواحة، علماً بأن التعاملات هي عبارة عن بوليصة تأمين عام لمدة سنة وبقيمة 1,415 ألف ريال سعودي، والتي للرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالرحمن الزويدي مصلحة غير مباشرة حيث يشغل عضو مجلس إدارة فيها والترخيص بها لعام قادم، وذلك بدون أي شروط تفضيلية. (مرفق).

 

إن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية هو 50% من رأس مال الشركة، وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا بمن حضر من المساهمين وبغض النظر عن عدد الأسهم الممثلة في ذلك الاجتماع، هذا ونوجه عناية السادة المساهمين إلى أن لكل مساهم حق حضور الجمعية العامة وذلك للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة و اللوائح، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال نسخ التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو من أحد البنوك المرخصة أو الأشخاص الرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق أو من كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق (وفق الصيغة المرفقة) وذلك قبل يومين على الأقل من انعقاد الجمعية على العنوان التالي: مقر الشركة الرئيسي، شارع الملك سعود (المعذرسابقاً) ـ مبنى فوترو تاور، الدور العاشر، بمدينة الرياض. وعلى السادة المساهمين الراغبين في حضور اجتماع الجمعية العامة العادية التكرم والحضور إلى مقر الاجتماع قبل الموعد المحدد بوقت كاف لإنهاء اجراءات التسجيل، مع ضرورة إحضار المساهمين للاجتماع (أصالة أو وكالة) أصل التوكيلات وبطاقاتهم الشخصية (الهوية الوطنية للسعوديين والإقامة لغير السعوديين) ، ولمزيد من المعلومات أو للاستفسار يرجى الاتصال بدائرة علاقات المساهمين عبر الهاتف على الرقم التالي: 0114055550 تحويلة (1398) وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، وسيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية باستخدام الرابط التالي http://tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين، وسيكون التصويت عن بُعد بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء بتاريخ 06/10/1439هـ الموافق 20/06/2018م وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية في يوم الأحد بتاريخ 10/10/1439هـ الموافق 24/06/2018م.

التعليقات