TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

4 يوليو.. عمومية الصعيد للمقاولات تناقش عقود المعاوضة

4 يوليو.. عمومية الصعيد للمقاولات تناقش عقود المعاوضة
عملية توريد الكابلات والمهمات الكهربائية تتم طبقًا لأسعار السوق

القاهرة - مباشر: قالت شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، إن الجمعية العامة العادية للشركة ستناقش في 4 يوليو المقبل، عقود المعاوضة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن الجمعية ستنظر في إبرام عقود المعاوضة مع الأطراف ذوي العلاقة، وإبراء ذمة مجلس الإدارة عن العام المالي 2017.

وتعتزم الصعيد التعاقد مع شركة الجيزة باور للصناعة كأحد الموردين لها على شراء الكابلات والمهمات الكهربائية اللازمة لتنفيذ مشروعات الشركة المختلفة طبقًا للبرنامج الزمني لكل مشروع وطبقًا لأسعار السوق بتكلفة تقريبية 17 مليون جنيه.

وبينت الشركة، أن عملية توريد الكابلات والمهمات الكهربائية تتم طبقًا لأسعار السوق من خلال الطرح على الموردين المعتمدين ويتم إسناد الأعمال لأقل العروض سعرًا والمقبولة فنيًا.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري خلال الربع الأول من 2018، تراجع أرباحها بنسبة 39% على أساس سنوي، حيث حققت أرباحاً بلغت 13.5 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2018، مقابل أرباح بلغت 22.08 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.