TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الجزيرة الكويتية تتسلّم أول طائرة إيرباص"A320neo" تصل إلى الشرق الأوسط

الجزيرة الكويتية تتسلّم أول طائرة إيرباص"A320neo" تصل إلى الشرق الأوسط
طائرة إيرباص من طراز A320neo
الجزيرة
JAZEERA
2.70% 1,181.00 31.00

الكويت - مباشر: تسلّمت شركة طيران الجزيرة أول طائرة إيرباص من طراز A320neo تصل إلى الشرق الأوسط، وهي طائرة تستهلك وقوداً أقل وتم تزويدها بمحركٍ جديد، وفق بيان للشركة تلقى "مباشر" نسخته اليوم الاثنين.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، روهيت راماشاندران: "هذه هي أول طائرة من ثلاثة من طراز A320neo ستتسلّمها طيران الجزيرة بحلول مايو 2019".

وأضاف: "ستقوم هذه الطائرات الجديدة بدعم خطط الشركة بمواصلة التوسّع في شبكة الوجهات التي تخدمها والتي تبعد عن الكويت بما يقارب 5 إلى 6 ساعات".

وأوضح راماشاندران أن طائرات A320neo ستمكن الشركة من تخفيض التكاليف الناتجة عن تشغيل الطائرة وذلك بفضل التحديثات في التصميم التي تعزز أداء هذه الطائرة ذات الممر الواحد وتزيد نطاق الطيران الذي تخدمه.

وقد أقلعت أول رحلة لطائرة طيران الجزيرة A320neo برحلة رقم J9 176 من الكويت إلى دبي في تمام الساعة 1:10 ظهر اليوم.

وتشغل طيران الجزيرة أسطولاً من طائرات من طراز "إيرباص" A320 وواحدة A320neo، جميعها مكونة من درجتي سفر وهما الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

و"الجزيرة" مُدرجة ببورصة الكويت، وتخدم من الكويت 25 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا ومنها دبي، البحرين، بيروت، الإسكندرية، عمّان، اسطنبول، جدّة، الرياض، المدينة المنورة، القاهرة، الدوحة، كوتشي، مومباي، حيدر آباد، أحمد آباد، لاهور.