TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل دعوى بطلان عمومية بولفارا للحكم في 8 يوليو المقبل

تأجيل دعوى بطلان عمومية بولفارا للحكم في 8 يوليو المقبل
حققت خسائر بلغت 3.6 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس
يونيراب
APSW
4.90% 5.57 0.26

القاهرة - مباشر: قالت العربية وبولفارا للغزل والنسيج، إنه تم تأجيل الدعوى المقامة من أحد المساهمين إلى جلسة 8 يوليو المقبل للحكم.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنه تقرر تأجيل الدعوى المقامة من المساهم حسام الدين نجيب عبد الغني والتي كان محدد لها أمس السبت 9 يونيو الجاري، إلى يوم الأحد الموافق 8 يوليو المقبل للحكم.

وتختص الدعوى، بالطعن في قرارات الجمعية العامة المنعقدة في 17 ديسمبر 2016، والمرفوعة من قِبل المساهمين حسام الدين نجيب عبدالغني، وابنيه، وزوجته خديجة محمد عيد.

وجدير بالذكر أن حسام الدين نجيب عبدالغني، كان قد رفع دعوى رقم 35 لسنة 2016 مدني مستعجل، خاصة بفرض الحراسة على الشركة العربية وبوليفار للغزل والنسيج وتعيينه حارساً قضائياً.

واجتمع الرئيس التنفيذي  للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، في أكتوبر 2016، مع حسام نجيب، ممثلاً عن مساهمي الشركة لسماع شكواه فيما يخص عدم تنفيذ الهيئة لحكم قضائي لصالحه ضد باقي المساهمين، وأن دور الهيئة يختص باعتماد الجمعيات العمومية للشركات، والتأكد من سلامة الإجراءات القانونية دون التدخل في القرارات.

وقضت المحكمة في يناير 2017، بعدم الاختصاص النوعي في الدعوى رقم 11 لسنة 2016، والخاصة بتعيين حاس قضائي على الشركة، حيث كان حسام الدين نجيب عبدالغني، هو من أقام أيضاً تلك الدعوى.

يُشار إلى أن الشركة حققت خسائر بلغت 3.6 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل خسائر بلغت 5.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة منة 2018.

ويذكر أيضًا أن الشركة سجلت خسائر بقيمة 17.5 مليون جنيه خلال 2017، مقابل خسائر قُدرت بـ23.7 مليون جنيه في 2016.