TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

داماك العقارية تمنح شركة صينية عقداً بـ72 مليون درهم

داماك العقارية تمنح شركة صينية عقداً بـ72 مليون درهم
إجمالي قيمة النفقات الإنشائية للمشروع منذ إطلاقه إلى أكثر من 5.6 مليار درهم إماراتي
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي - مباشر: أعلنت شركة ’داماك العقارية‘ عن منح "الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية" عقداً إنشائياً بقيمة 72 مليون درهم إماراتي لإنجاز شبكة الطرق الرئيسية وأعمال البنى التحتية الخاصة بمشروع ’أكويا أكسجين‘.

ويسهم العقد الذي تم توقيعه مؤخراً في رفع إجمالي قيمة النفقات الإنشائية للمشروع منذ إطلاقه إلى أكثر من 5.6 مليار درهم إماراتي، حيث تواصل ’داماك العقارية‘ تطوير المجمع السكني الذي يمتد على مساحة 55 مليون قدم مربعة، وهي تتطلع قدماً للبدء بعمليات التسليم في نهاية العام الحالي.

 وبهذه المناسبة، قال علي سجواني، المدير العام للعمليات لدى داماك العقارية‘: "ستتولى ’الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائيةبموجب العقد الذي تم توقيعه مؤخراً مهمة إنجاز شبكة الطرق الرئيسية وأعمال البنى التحتية ضمن 3 قطاعات في مشروع ’أكويا أكسجين‘؛ ما يوفر الوصول السهل والخدمات اللازمة لدعم 1,623 فيلا في المشروع.

ويسرنا تعزيز أواصر علاقاتنا مع ’الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية‘ في الوقت الذي نعمل فيه على تسريع عمليات التطوير في معظم أنحاء مجمعنا السكني الأضخم من نوعه الذي سيبدأ باستقبال أولى قاطنيه في نهاية العام الحالي."

وستضطلع "الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية" بمهمة إنجاز عمليات الإنشاء الرئيسية في مجمعات ’فكتوريا‘ و’أفينسيا‘ و’أمارغو‘ التي تتكون من 1,623 فيلا، حيث حازت الشركة على العقد بموجب مناقصة تنافسية بفضل مكانتها المرموقة كواحدة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة بمجال الهندسة المدنية والصناعية، وإحدى أبرز المتعاقدين في منطقة الشرق الأوسط.

وكانت داماك العقارية‘ قد منحت شركة ’أرابتك‘ للإنشاءات مؤخراً عقداً إنشائياً ضخماً لبناء 916 فيلا في مشروع ’أكويا أكسجين‘ خلال شهر مارس 2018، كما تم اختيار ’أرابتك‘ في شهر أغسطس 2017 لبناء 1,296 فيلا.

 وسيوفر مشروع أكويا أكسجين‘، الذي يقع على امتداد طريق أم سقيم ويبعد 15 دقيقةً تقريباً عن مشروع ’داماك هيلز‘، لقاطنيه إقامة مترفة اضمن أجواء عائلية هادئة؛ وهو يمتاز بإطلالته المذهلة على المناظر الطبيعية والشلالات المائية الخلابة.

ويضم المشروع منازل سكنية تم إنشاؤها باستخدام مواد وضوابط وأنظمة عالية الكفاءة من حيث استهلاك الطاقة، ووسط بيئة خضراء وارفة وأجواء اجتماعية تبعث على الراحة والاسترخاء.

وعلاوة على إتاحة الوصول إلى ملعب الجولف الذي يضم 18 حفرة، سيوفر مشروع ’أكويا أكسجين‘ لقاطنيه باقة متنوعة من المرافق فائقة التطور بما في ذلك مراكز التسوق الفاخرة، وفندقاً وأجنحة فندقية من فئة 5 نجوم، وسوقاً للمنتجات العضوية وغيرها.

كما سيضم المشروع مجموعة واسعة من المرافق الخدمية المتميزة مثل المساجد، والعيادات الطبية، والمدارس، ودور الحضانة، والمطاعم.