TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بتلكو" تتعاون مع مجمع السيف

"بتلكو" تتعاون مع مجمع السيف
تم الإعلان عن الشراكة خلال فعالية التدشين التي تم عقدها في مجمع السيف
بييون
BEYON
0.00% 0.51 0.00

مباشر: أعلنت شركة بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرقمية الرائد في مملكة البحرين، عن تعاونها مع مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في مملكة البحرين؛ لتوفير خدمة الواي فاي المجانية بمجمع السيف – ضاحية السيف، والمحرق، ومدينة عيسى.

وفقاً لبيان صحفي، تم الإعلان عن الشراكة خلال فعالية التدشين التي تم عقدها في مجمع السيف – ضاحية السيف مؤخراً وقد شهدت حضور مسؤولين من كلا الطرفين.

وتعد خدمة واي فاي البحرين أول شبكة واي فاي عامة في مملكة البحرين، تسعى إلى تعزيز تجربة الزبائن وتزويد مملكة البحرين بأحدث التقنيات، والارتقاء بمستوى تقنية المعلومات في مملكة البحرين، وجعلها كمنزل واحد مع تغطيه شبكة إنترنت فائق السرعة من خلال نقاط الاتصال بالإنترنت المنتشرة في مختلف الأماكن الحيوية مثل المجمعات التجارية والمناطق السياحية.

وتفتخر شركة بتلكو بتوفير خدمة واي فاي البحرين المتوفرة حالياً في مجمع السيف ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى حيث تمكن هذه الخدمة الأفراد من استخدام شبكة الإنترنت ببساطة وسهولة، خصوصاً في الوقت الذي يعد فيه الاتصال بالإنترنت على الدوام ضرورة من ضرورات الحياة اليومية. وهناك إقبال متزايد لاستخدام الإنترنت في جميع الأوقات، في مختلف الأماكن لذلك تركز بتلكو على توفير هذا الحل المبتكر الذي يلبي احتياجات المستخدمين.

المنصات الرقمية

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحمن منير، مدير عام وحدة التسوق في شركة بتلكو: " تسعدنا هذه الشراكة بين بتلكو وشركة عقارات السيف، التي أثمر عنها تدشين خدمة واي فاي البحرين بنجاح في مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق ومدينة عيسى، علاوة على توفير وتقديم أكثر المنصات الرقمية تطوراً للزوار."

ومن جانبه، علق الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف السيد أحمد يوسف: "تتيح هذه الخدمة حصول زوارنا الأفاضل على خدمة الواي فاي المجانية بسرعه فائقة؛ وذلك في عصر أصبح فيه التواصل عبر الإنترنت حاجة ملحة وضرورية. وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعينا الهادفة لتوفير تجربة تسوق متكاملة لزوار المجمع."

يمكن لجميع الأجهزة الذكية المزودة بتقنية الواي الفاي الاتصال بإنترنت شبكة البحرين واي فاي، واستخدامها مجاناً لفترة محدودة يومياً، ثم يتم توجيه المستخدمين نحو موقع الخدمة الإلكتروني الذي يحدد طرق الدفع السهلة؛ لمواصلة الاستمتاع بالخدمة في حين يتصل زبائن خدمات بتلكو للهاتف النقال تلقائياً عند تواجدهم بالقرب من مواقع الاتصال بشبكة واي فاي البحرين.

كما سيحظى زبائن بتلكو بتجربة معززة تتمثل في إمكانية إجراء واستقبال مكالمات واضحة وعالية الجودة، بالأخص خلال عطلة نهاية الأسبوع نظراً لازدحام المجمعات المذكورة بهذه الفترة.