TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنتاج النفط الأمريكي يسجل 10.8 مليون برميل يومياً للمرة الأولى

إنتاج النفط الأمريكي يسجل 10.8 مليون برميل يومياً للمرة الأولى

مباشر: صعد إنتاج الولايات المتحدة من النفط بمقدار 31 ألف برميل يومياً خلال الأسبوع الماضي، ليستمر في تسجيل مستويات قياسية جديدة.

وأظهرت بيانات صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن إنتاج الولايات المتحدة النفطي ارتفع إلى 10.80 مليون برميل يومياً في الأسبوع المنتهي في 1 يونيو الجاري مقارنة مع 10.77 مليون برميل يومياً المسجلة في الأسبوع السابق له.

وتواصل الولايات المتحدة تسجيل مستويات قياسية فيما يتعلق بالإنتاج النفطي على المستوى الأسبوعي.

وذكر البيان أن الواردات الأمريكية من النفط ارتفعت بمقدار 1.18 مليون برميل يومياً في الأسبوع المنقضي لتصل إلى 6.63 مليون برميل يومياً.

فيما هبطت الصادرات النفطية بالولايات المتحدة في نفس الفترة بمقدار 465 ألف برميل يومياً لتتراجع إلى 1.71 مليون برميل يومياً.

وفيما يتعلق بالمخزونات الأمريكية من النفط، فشهدت قفزة مفائجة بمقدار 2.1 مليون برميل في الأسبوع الماضي مقارنة مع التقديرات البالغة مليوني برميل في الاتجاه الهابط.

وبحلول الساعة 4:05 مساءً بتوقيت جرينتش، عمق الخام الأمريكي من خسائره ليتراجع سعر عقود "نايمكس" الآجلة تسليم شهر يوليو بنسبة 1.3% ويهبط إلى 64.66 دولار للبرميل.

في حين قلص الخام القياسي من الخسائر، لتشهد عقود "برنت" الآجلة تسليم شهر أغسطس انخفاضاً قدره 0.5% وتسجل 75.03 دولار للبرميل.