رئيس "زين السعودية": إعادة تمويل المرابحة مرحلة حيوية بأداء الشركة

رئيس "زين السعودية": إعادة تمويل المرابحة مرحلة حيوية بأداء الشركة
من المتوقع أن تؤدي عملية إعادة الهيكلة لتحسين الأداء المالي ومؤشرات الربحية
زين السعودية 7030 0.00% 6.14 0.00

الرياض ـ مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية "زين"، إن إعادة تمويل المرابحة تأتي كمرحلة حيوية في تطور أداء الشركة، وتدعم جهودها الاستراتيجية الموجهة للفرص التجارية بقطاع الاتصالات السعودي. 

وأضاف الدغيثر، وفقا لبيان اطلع عليه "مباشر"، اليوم الأربعاء أنه من المقرر أن تطلق الشركة حزمة من خدمات الاتصالات تشمل خدمات اتصال عبر الهاتف الثابت، وذلك بعد حصول الشركة على رخصة اتصالات موحدة.

وأشار إلى أن الوضع الجيد للشركة يسمح لها بالتركيز على تنويع محفظة خدمات البيانات والخدمات الرقمية، مع تعزيز شبكتي الجيل الرابع والخامس، واكتساب المزيد من العملاء في شريحة الدفع الآجل ذات القيمة الأعلى.

وتابع: "بمجرد الانتهاء من إعادة هيكلة رأس مال للشركة، فإن زين السعودية ستكون في وضع جيد للغاية، خصوصا مع توفر سيولة نقدية كبيرة لديها، وهو ما سيمكنها من الاستفادة بشكل كامل من فرص النمو المتاحة في قطاع الاتصالات في المملكة".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية إنه من المتوقع أن تؤدي عملية إعادة هيكلة رأس المال إلى تحسين الأداء المالي ومؤشرات الربحية للشركة.

وأعلنت "زين السعودية"، اليوم الأربعاء عن توقيع اتفاقية لإعادة جدولة تمويل المرابحة المشترك القائم لمدة خمس سنوات، بقيمة 5.9 مليار ريال سعودي (1.57 مليار دولار أمريكي) المجددة في العام 2013م والمستحق سداده خلال 2018.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات