TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أيه بي سي" يُعين مديراً تنفيذياً لفرع دبي

"أيه بي سي" يُعين مديراً تنفيذياً لفرع دبي
عمار خليل هو المدير التنفيذي لفرع البنك في مركز دبي المالي العالمي
بنك أيه بي سي
ABC
0.00% 0.30 0.00

مباشر: عين بنك ABC، المدرج فى سوق البحرين المالى، والذي يتخذ من البحرين مركزاً رئيسياً لأعماله، مديراً تنفيذياً في فرع البنك في مركز دبي المالي العالمي. 

وأشار البنك، فى بيان لموقع السوق، اليوم الأربعاء، إلى أنه عمار خليل هو المدير التنفيذي في فرع البنك في مركز دبي المالي العالمي. 

وسيكون خليل مسؤولاً عن تنفيذ استراتيجية البنك في دولة الإمارات وتوجيه الأعمال المصرفية بالجملة ومنتجات الخزانة وخدمات أسواق المال من خلال التعاون الوثيق مع فرق العمل الأخرى في الشبكة المصرفية الدولية للمجموعة. 

ويذكر أن عمار خليل لديه خبرة مصرفية تتجاوز 20 عاماً في الولايات المتحدة ودول الخليج، وعمل سابقاً كمدير تنفيذي ورئيس للأعمال المصرفية في الشرق الأوسط في "ناتيكسيس" بدبي، ورئيس لأعمال المؤسسات في بنك أتش أس بي سي في الشرق الأوسط. 

كما عمل في بنك الكويت الوطني كرئيس لأعمال المؤسسات، إضافة إلى مهام أخرى تولاها سابقاً في بنك نيويورك وبنك ABC في نيويورك والبنك العربي الأمريكي. 

ويعتبر بنك ABC من المصارف الرائدة في المنطقة ويمارس أعماله من خلال وجوده في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والبرازيل.

ويوفر منتجات وخدمات مالية مبتكرة من بينها الخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة الدولية، وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل، إضافة إلى خدمات أسواق رأس المال والقروض المجمعة ومنتجات الخزانة والصيرفة الإسلامية.

ويوفر البنك أيضاً خدمات التجزئة المصرفية من خلال شبكة بنوكه التابعة في كل من الأردن ومصر وتونس والجزائر.