TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان:استمرار الحجز بـ11 مشروعاً ضمن برنامج "سكني"..واكتمال مشروعي المدينة

الإسكان:استمرار الحجز بـ11 مشروعاً ضمن برنامج "سكني"..واكتمال مشروعي المدينة
1171 وحدة سكنية إجمالي الوحدات المحجوزة بمشروعي المدينة

الرياض – مباشر: أعلنت وزارة الإسكان السعودية، اكتمال حجوزات مشروعيها في المدينة المنورة، بإجمالي 1171 وحدة سكنية، من نوع شقة متنوعة المساحات والمواصفات والأسعار.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين، إن الحجوزات مستمرة في بقية المشاريع المطروحة حالياً ضمن 11 موقعاً في عدد من مدن المملكة، وذلك ضمن مشاريع الشهر الجاري من برنامج "سكني".

وأضافت الوزارة، أن مشروعي المدينة المنورة يمتاز بموقعهما الاستراتيجي داخل النطاق العمراني، ووقوعهما على بعد 7 كيلومتر فقط من المسجد النبوي، كما تتكامل في المشروع أعمال البنية التحتية من شبكات المياه والكهرباء والاتصالات والأرصفة وغيرها، إلى جانب توافر مواقع مخصصة لعدد من المرافق الخدمية.

وأكدت الوزارة، أن برنامج "سكني" يواصل خلال الفترة المقبلة ضخ المزيد من المشاريع على مستوى المدينة لتلبية الطلب على الدعم السكني فيها.

وينتظر الإعلان عن مشاريع أخرى خلال العام الجاري تشمل آلاف الوحدات السكنية بين الفلل والشقق والتاون هاوس وبأسعار تتراوح بين 250 ألف 750 ألف ريال.

وأعلنت الوزارة مؤخرا، عن بدء إجراءات الحجز في 7 مشاريع سكنية جديدة توفر 13 ألف وحدة سكنية في 3 مدن.

وتعمل الوزارة خلال الفترة المقبلة على استكمال الإجراءات النظامية مع عدد من المطورين العقاريين ليصل إجمالي المشاريع التي تم بدء العمل فيها أكثر من 19 مشروعاً سكنياً في مختلف مناطق المملكة، بما يمثل 42% من إجمالي المشاريع تحت الإنشاء التي تم الإعلان عنها خلال الأشهر الماضية والبالغة 45 مشروعاً.