TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيتك": النظر بدعوى صفقة بيع أسهم "مستشفى السلام" 13 سبتمبر

"بيتك": النظر بدعوى صفقة بيع أسهم "مستشفى السلام" 13 سبتمبر
المحكمة حكمت بقبول الاستئناف شكلاً وفي الموضوع بإلغاء الحكم المُستأنف والقضاء مُجدداً بعدم الاختصاص
ياكو
YIACO
7.14% 4,860.00 340.00
بيتك
KFH
-0.14% 730.00 -1.00

الكويت - مباشر: أعلن بيت التمويل الكويتي "بيتك"، أن المحكمة حكمت بجلسة 31 مايو الماضي، بقبول استئناف البنك ضد كل من شركتي "ميلاس إنفستمنتس ليمتد" و"ناسا هولدينجز ليمتد" في الدعوى الخاصة ببيع أسهم للبنك في "مستشفى السلام".

وأوضح البنك في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، أن المحكمة حكمت بقبول الاستئناف شكلاً وفي الموضوع بإلغاء الحكم المُستأنف والقضاء مُجدداً بعدم اختصاص المحكمة نوعياً بنظر الدعوى بإحالتها إلى الدائرة التجارية الكلية لنظرها بجلسة 13 سبتمبر 2018.

جاء بيان البنك اليوم للتوضيح عما نُشر في جريدة القبس بعددها الصادر أمس الأحد، بإفادة مصادر قانونية للصحيفة أن محكمة استئناف أسواق المال قضت في جلستها نهاية الأسبوع الماضي بإلغاء حكم أول درجة "لعدم الاختصاص"، القاضي ببطلان قرار مجلس إدارة ياكو الطبية ببيع حصة الشركة في مستشفى السلام إلى "بيتك".

كانت شركة "ياكو" أعلنت صباح اليوم، أن الدعوى الخاصة ببطلان بيع الأسهم في "مستشفى السلام" مُقامة من قبل مساهمين في "ياكو" وليست مُقامة من قبل الشركة، موضحة بأن هناك قضية أخرى مُنفصلة مُقامة من "ياكو" ضد صفقة البيع وهي ما تزال منظورة أمام القضاء.