TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جلوبال فاينانس" تمنح بنكاً إماراتياً لقب "أفضل بنك إسلامي"

"جلوبال فاينانس" تمنح بنكاً إماراتياً لقب "أفضل بنك إسلامي"
وسيم سيفي نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي"

دبي- مباشر: أعلن  مصرف الإمارات الإسلامي تكريمه كواحد من أفضل المؤسسات المالية الإسلامية على مستوى العالم من قبل مجلة "جلوبال فاينانس" التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها.

وفاز "الإمارات الإسلامي" بجائزة "أفضل بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة" في النسخة الحادية عشر من الجوائز السنوية المرموقة التي تمنحها مجلة جلوبال فاينانس بعد التشاور مع كبار التنفيذيين والمحللين في القطاع.

وتضمنت قائمة الفائزين بجوائز هذا العام عدداً من أبرز المؤسسات المالية الإسلامية حول العالم، التي ساهمت في نمو قطاع الصيرفة الإسلامية ونجحت في تلبية احتياجات عملائها من المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وأرست في الوقت نفسه أسساً راسخة للنمو المتواصل من خلال القنوات الحديثة وعالية الكفاءة.

ومن المقرر تكريم الفائزين في حفل توزيع الجوائز الذي سيقام خلال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي/ البنك الدولي في بالي بإندونيسيا في أكتوبر من العام الجاري.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة المرموقة، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يفخر ’الإمارات الإسلامي‘ بفوزه بجائزة أفضل بنك إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

والتي تأتي تقديراً لالتزامنا المتواصل بالجودة والتميّز. وتمثل هذه الجائزة المرموقة دلالة واضحة على نجاح استراتجيتنا والجهود الحثيثة التي بذلها فريق عملنا لمواصلة تحسين وتوسيع خدماتنا المصرفية الإسلامية وترسيخ المكانة الرائدة التي يتمتع بها ’الإمارات الإسلامي‘ في بيئة تشهد مستويات متزايدة من المنافسة".

وأضاف: " وبصفتنا مصرفاً محلياً، نعمل في إطار التزامنا الراسخ بمواصلة المساهمة في نمو القطاع ودعم أهداف قيادتنا الرشيدة بترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.

وبفضل إنجازاته في طرح المنتجات والخدمات المبتكرة ونموذج أعماله الذي يركز أولاً على تلبية احتياجات المتعاملين وإسعادهم، نجح ’الإمارات الإسلامي‘ في تحقيق نتائج مالية قوية وانعكس أداءه المتميز في العام 2017 بتسجيل صافي أرباح أعلى بستة أضعاف ليصل إلى 702 مليون درهم.

فقد نجحنا على مدار السنين بالتميز عن نظرائنا بفضل تركيزنا على الابتكار وخدمة المتعاملين".

ويواظب "الإمارات الإسلامي" على تصدر مسيرة الابتكار في قطاع التمويل الإسلامي بفضل ما يطرحه من منتجات وخدمات ومبادرات وأفكار رائدة مصممة خصيصاً لترسيخ ثقافة الابتكار في قطاع الصيرفة.

فقد حصد "الإمارات الإسلامي" مجموعة واسعة من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية المرموقة التي تضمنت: جائزة "أفضل علامة مصرفية إسلامية" من "جلوبال براندز"؛ و"أفضل موقع إلكتروني مطوّر"؛ و"أفضل خدمة على وسائل التواصل الاجتماعي" خلال حفل توزيع جوائز "أولمبياد الخدمات 2017"؛

وجائزة "أفضل حساب توفير" و"أفضل بطاقة إسلامية" خلال حفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست"؛ وجائزة "أفضل خدمة مصرفية" عن فئة المصارف الإسلامية وفقاً لنتائج "مؤشر سيرفس هيرو"؛ وجائزة أفضل مزود لخدمات التمويل الشخصي الإسلامي في عامي 2017 و2018 من YallaCompare، موقع المقارنة المالية الرائد في الشرق الأوسط.