TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سكني": منصة إلكترونية تفاعلية تعرض 65 مشروعاً إسكانياً

"سكني": منصة إلكترونية تفاعلية تعرض 65 مشروعاً إسكانياً
المنصة توفر 45 مشروعاً للوحدات السكنية تحت الإنشاء، و20 مشروعا للوحدات الجاهزة للتسليم

الرياض – مباشر: أطلقت وزارة الإسكان بالسعودية منصة "سكني" الإلكترونية التفاعلية، والتي توفر تفاصيل لجميع المشاريع التي أعلنت عنها الوزارة منذ بدء برنامج "سكني" مطلع عام 2017، بالإضافة إلى عرض 65 مشروعا إسكانيا.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن المنصة توفر العديد من الخدمات التفاعلية التي تتضمن كافة التفاصيل عن مشاريعها كالمواقع، والأسعار وعدد الوحدات السكنية، ونوعها، والمرافق الخدمية المتنوعة، إضافة إلى إمكانية تسجيل مواعيد لزيارة المشاريع واستكمال إجراءات الحجز النهائية في موقع المشروع.

وأضافت الإسكان، أن المنصة توفر 45 مشروعاً للوحدات السكنية تحت الإنشاء "البيع على الخارطة" التي أعلنت عنها الوزارة في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى 20 مشروعاً للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم.

وأوضحت، أنها تمثل خدمة مميزة للمستفيدين؛ حيث تقدم لهم عرضا شاملا للمشاريع وفكرة وافية عن الأسعار لتساعدهم في الاختيار بين الوحدات المعروضة، ومعرفة ما يتوفر في مناطقهم ومدنهم من مشاريع سواء المشاريع الجاهزة، أو الوحدات السكنية تحت الإنشاء "البيع على الخارطة" والتي تتم بالشراكة مع القطاع الخاص.

وتظهر صفحة تسليم المشاريع في الموقع الإلكتروني لبرنامج "سكني" جميع مشاريع الوزارة سواء الوحدات السكنية الجاهزة، أو الوحدات السكنية تحت الإنشاء "البيع على الخارطة" التي تتم بالشراكة مع القطاع الخاص.

ويتم عرض جميع المشاريع بالصور، مع تحديد المنطقة والمدينة ومتوسط الأسعار والأقساط الشهرية لكل وحدة سكنية، كما توفر المنصة إمكانية تحميل كتيبات "بروشور" تتضمن تفاصيل كل مشروع وصور له، أو للنماذج والتصاميم بجودة عالية.