TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سينما": "سينسكيب الكوت مول" بالمراحل النهائية

"سينما": "سينسكيب الكوت مول" بالمراحل النهائية
"سينسكيب" إضافة ثرية إلى عالم الترفيه في "الكوت مول"
سينما
KCIN
-1.39% 1,349.00 -19.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة السينما الكويتية الوطنية دخول "سينسكيب الكوت مول" مراحل العمل النهائية، لتستعد لاستقبال زوارها في الربع الثالث من العام الجاري، وفقاً لـ"الجريدة".

وتُعد "سينسكيب" إضافة ثرية إلى عالم الترفيه في "الكوت مول"، الواقع ضمن مشروع الكوت بمنطقة الفحيحيل، والذي تم افتتاحه مؤخراً ليكون وجهة مثالية تجذب السياح والمتسوقين والباحثين عن تجربة منفردة من داخل الكويت وخارجها.

وتضم "سينسكيب الكوت مول" 9 صالات عرض مبتكرة، تعمل بنظام الليزر، مع محتوى عرض سمعي ومرئي متطور، ليصبح بذلك إجمالي عدد صالات سينسكيب في "مشروع الكوت" 12 صالة.

وتوفر الصالات التسع الجديدة كلياً 1542 مقعدا، إضافة إلى مقاعد «Premium» المصممة لتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية، أما من الناحية التقنية فقد راعت "سينسكيب" استخدام أحدث تقنيات العرض السينمائي، متضمنة ولأول مرة في الكويت تقنية "IMAX Laser" وتقنية العرض الرباعي "4DX".

ولتقديم خدمة أكثر سلاسة ولسهولة الدفع، تم وضع 14 نقطة بيع و7 أجهزة للدفع الآلي. ولأول مرة في الكويت حرصت "سينسكيب الكوت مول" على تقديم خدمة جديدة تتيح للزوار طلب خياراتهم من الأطعمة والمشروبات مسبقا عبر الإنترنت، دون عناء الوقوف في طوابير الطلبات وسرعة الدخول إلى القاعة، مما يضمن تجربة ترفيهية مميزة ومختلفة في آن واحد.

وصرح مدير تطوير الأعمال في شركة السينما الكويتية الوطنية خالد المرزوق بأن "عدد مرتادي دور العرض السينمائي يسجل تناميا ملحوظا حتى في ظل وجود منافسة من قبل الشركات الأخرى، مما يؤكد نجاح الشركة في الارتقاء بمستوى الخدمات والتجارب المقدمة للمجتمع الكويتي".

وأضاف المرزوق: "نسعى دائما إلى تقديم كل جديد ومميز للسوق الكويتي، لذلك حرصنا على تطوير سينسكيب الكوت مول لنقدم لزوارنا تجربة سينمائية ترفيهية تتسم برفاهية مطلقة ومتعة لا تقارن بأي وجهة أخرى لتكون بذلك إحدى الوجهات المفضلة لرواد السينما في الكويت".

يذكر أن "سينما" أبرمت مؤخراً عقداً مع شركة الصالحية العقارية، حيث تعتزم الشركة افتتاح صالات عرض جديدة لسينما "سينسكيب" في مشروع العاصمة التجاري، الذي سيشكل نقلة معمارية حضارية كبيرة داخل مدينة الكويت.

وستعمل الشركة أيضاً على استثمار هذا الموقع بشكل يفوق توقعات عملائها، من حيث تفرد التصميم المتميز ومستوى الخدمات المقدمة، وتسعى الشركة كذلك، من خلال مشاريعها المختلفة التي مازالت قيد الافتتاح والتنفيذ، إلى إضافة المزيد من صالات العرض، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء في الكويت.

للمزيد ...

أرباح "السينما الكويتية" تتراجع 20% بالربع الأول

السينما الكويتية تخطط للتوسع بالسوق السعودي