TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للاستثمار" تركب ألواح "كروماتيكس"

"دبي للاستثمار" تركب ألواح "كروماتيكس"
سيكون المبنى أول مشروع في الإمارات تتم تغطية واجهاته بالألواح الشمسية الملونة
دبي للاستثمار
DIC
-0.43% 2.33 -0.01

دبي - مباشر: أعلنت شركة دبي للاستثمار تركيب الألواح الزجاجية الشمسية الملونة "كروماتيكس" الأولى من نوعها لمبنى رياض الأطفال التابع لبلدية دبي في منطقة الطوار بدبي؛ وذلك من خلال شركة، "إنسولير الإمارات" التابعة لها.

ووفقاً لبيان صحفي، سيكون المبنى أول مشروع في الإمارات تتم تغطية واجهاته بالألواح الشمسية الملونة، التي تم تصميمها وتنفيذها من قبل "إنسولير الإمارات". ويبلغ إجمالي مساحة واجهات المبنى 2000 متر مربع.

وكجزء من التزامها باستراتيجية الاستدامة في الإمارات، قدمت دبي للاستثمار ما مجموعه 800 لوح من نوع "كروماتيكس".

وتمت تغطية الواجهات الخارجية الجذابة لروضة الأطفال بألواح الطاقة الشمسية من قبل "إنسولير الإمارات" بألوان مختلفة، بما في ذلك الأخضر والأزرق والأبيض والبرتقالي والأحمر. ومع ألواح "كروماتيكس"، تصبح روضة الأطفال قادرة على الوفاء بالمعايير لاعتمادها كمبنى يتوافق مع مواصفات "ليد" للريادة في الطاقة والتصميم البيئي.

وقال خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في دبي للاستثمار: تلتزم دبي للاستثمار بالتعاون مع بلدية دبي لتنفيذ مشاريع مستدامة في دبي، ويأتي ذلك في إطار تعهدنا لدعم "رؤية الإمارات 2021" نحو مستقبل مستدام. وستكون روضة الأطفال أول مشروع ضمن عدد من المشاريع التي تعمل فيها دبي للاستثمار و"إنسولير الإمارات" مع بلدية دبي. ومن خلال "إنسولير الإمارات"، ستتمكن دبي للاستثمار من لعب دور محوري في نمو قطاع الطاقة الشمسية بشكل كبير في دبي والإمارات والمنطقة.