TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ألبا".. أول شركة بحرينية تنال الجودة في صناعة السيارات

"ألبا".. أول شركة بحرينية تنال الجودة في صناعة السيارات
معيار IATF 16949:2016 الخاص بنظام إدارة الجودة لصناعة السيارات أكثر المعايير صرامة حول العالم
البا
ALBH
1.20% 1.27 0.01

مباشر: كشفت شركة ألمنيوم البحرين"ألبا"، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، والمدرجة فى سوق البحرين المالى، اليوم الأحد، عن حصول مسبك الشركة على معيار IATF 16949:2016 الخاص بنظام إدارة الجودة لصناعة السيارات.

وأوضحت الشركة فى بيانها الذى حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الأحد، أن هذا المعيار يُعد من أكثر المعايير صرامة في نظام إدارة الجودة في قطاع صناعة السيارات حول العالم.

وتكون شركةألبا هي الأولى والوحيدة في مملكة البحرين الحاصلة على هذه الشهادة، حيث تسلمها بالنيابة عن الشركة كل من الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف، والمدير الإداري للمسبك عبدالرسول أحمد عبدالرسول، ومدير عمليات المسبك حسين الملالي في مطلع مايو بمدينة دبي.

وقال تيم مورى، الرئيس التنفيذي لشركة البا: "تعد شهادة IATF-16949 للجودة إنجازاً كبيراً في تاريخ البا الممتد لأكثر من 45 عام.. وستؤكد التزامنا بأعلى أنظمة ضمان الجودة صرامة حول العالم".

جدير بالذكر أن معيار IATF-16949 من أكثر المعايير الدولية المطبقة في صناعة السيارات حول العالم، كما أنه مشروط من قبل معظم مصنعي السيارات ومورديهم المباشرين في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية.

وتضم هذه الشهادة مجموعة من المعايير الأوروبية والأمريكية لتحقيق أفضل الممارسات في جميع جوانب إنتاج منتجات صناعة السيارات، من التصميم والإعداد والتصنيع والتركيب، وكذلك الخدمات.