TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جلوبال": الاتصالات السعودية الـ20 عالمياً بقائمة أكبر شركات القطاع

"جلوبال": الاتصالات السعودية الـ20 عالمياً بقائمة أكبر شركات القطاع
نتائج أعمال الشركة السعودية أظهرت نمو بصافي الأرباح بنحو 2.1% خلال الربع الأول من العام الجاري
اس تي سي
7010
-1.31% 41.40 -0.55

الرياض - مباشر: احتلت شركة الاتصالات السعودية المركز الـ20 بقائمة "جلوبال" لأكبر 100 مؤسسة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى العالم.

وذكرت الاتصالات السعودية في بيان حصلت "مباشر" على نسخة منه، اليوم الأربعاء، أن تقرير "جلوبال" المتخصصة بمجال الأبحاث بقطاع الاتصالات، أن الشركة السعودية حققت مكانة مرموقة ضمن الشركات العالمية في قائمة التصنيف، وفق معايير التقرير التي شملت الإيرادات المالية وصافي الأرباح والموارد البشرية.

وكانت نتائج أعمال الشركة السعودية، قد أظهرت نمو بصافي الأرباح بنحو 2.1% خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بنفس الفترة من عام 2017.

وأكد الاتصالات السعودية، أن المركز التي حققته بتلك القائمة، يأتي متماشياً مع توجهات الدولة ليكون هذا القطاع الحيوي من الدعائم الرئيسية لتحقيق خطة التحول الرقمي 2020 ورؤية المملكة 2030.

كما أشار الشركة السعودية، إلى تبنيها العديد المبادرات الرامية إلى تنويع مصادر الدخل عبر استغلال المركز المالي القوي، وقاعدة الأصول المتميزة التي تتمتع بها.

والجدير بالذكر، أن تقرير "جلوبال" صادر عن "تيرابين" العالمية المتخصصة بعالم التقنية، والتي تعزز الابتكار لأكثر من 30 عاماً، ولديها نطاق ومعرفة كبيرة في تقديم الأحداث العالمية الرائدة لتشجيع الابتكار والتقنية.

اقرأ المزيد:

تقرير: 5 تحديات تواجه شركة الاتصالات السعودية

شركة أبحاث تقيم الاتصالات السعودية بـ84 ريالاً وتوصي بـ"الحياد"

الرئيس التنفيذي: الاتصالات السعودية حافظت على حصتها السوقية رغم التحديات